الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

"شباب النضال" و"نضال المرأة" ينظمان وقفة تضامنية مع اليرموك

نشر بتاريخ: 09/04/2015 ( آخر تحديث: 09/04/2015 الساعة: 16:03 )

القدس - معا - نظم اتحاد شباب النضال الفلسطيني وكتلة نضال المرأة الذراعان الطلابي والنسوي لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني اليوم الخميس وقفة تضامنية مع أبناء شعبنا في مخيم اليرموك في قرية بيت إجزا شمال غرب القدس.


وأدانت سكرتيرة كتلة نضال المرأة فرع القدس سلوى منصور الجبهة كل محاولات الزج باللاجئين الفلسطينيين في الأزمة السورية الداخلية، مؤكدة على أن استهداف مخيمات اللاجئين لن تسقط حق العودة.


وشارك بالوقفة التضامنية مجموعة من الأطفال الذين رفعوا شعارات داعمة لأطفال اليرموك وجميع أبناء شعبنا في المخيم.


وحيت منصور صمود أبناء شعبنا الاسطوري في كافة مخيمات سوريا ولاسيما في مخيم اليرموك، وأدانت المجازر البشعة التي ينفذها داعش وغيرها من التنظيمات المتطرفة التي تلتقي بأهدافها مع الاحتلال الذي يهدف الى اقتلاع شعبنا من كافة أماكن وجودة.


وأكدت منصور على ضرورة دعم وفد منظمة التحرير الفلسطينية التي يترأسه الدكتور أحمد مجدلاني من أجل حل أزمة المخيم والجهود التي يبذلها في سبيل التخفيف من معاناة شعبنا الفلسطيني في مخيم اليرموك.


ودعت منصور المجتمع الدولي والأمم المتحدة العمل على توفير الأمن والحماية للاجئين الفلسطينيين وتوفير المواد الغذائية وتقديم الخدمات اللازمة لسكان مخيم اليرموك وكافة اللاجئين الفلسطينيين، والعمل بشكل جدي على إنقاذ الشعب الفلسطيني من خلال تطبيق قرارات الشرعية الدولية التي تمكنه من ممارسة حقوقه بالعودة وإقامة دولته المستقلة على أرض فلسطين وعاصمتها القدس الشريف.