الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الأمن الوطني يستضيف فعالية "يوم الخير" الخاصة بالأيتام

نشر بتاريخ: 09/04/2015 ( آخر تحديث: 09/04/2015 الساعة: 15:25 )
جنين- معا - بتوجيهات قائد منطقة جنين وطوباس العقيد ركن محمد ابو هيفاء استقبل نائب قائد معسكر قوات الأمن الوطني "حرش السعادة" ومجموعة من الضباط، الفعالية الخاصة بالأيتام وذوي الاحتياجات الخاصة وعددهم (250) طفل في معسكر قوات الأمن الوطني الفلسطيني "حرش السعادة" تحت عنوان يوم الخيربمشاركة السيد محمد الحبش ممثل محافظ محافظة جنين. 
 
حيث رحب الرائد رمزي ابو شما بالأيتام وبالمعلمات المشرفات على الفعالية التي تعنى بالأطفال الأيتام، وذوي الاحتياجات الخاصة والذي أقيم تحت رعاية قوات الأمن الوطني والهيئة الإماراتية الخيرية بالتعاون مع بلدية برقين ومدرسة بنات برقين الثانوية.

ونقل الرائد ابو شما تحيات عطوفة اللواء نضال أبو دخان قائد قوات الأمن الوطني الفلسطيني وقائد منطقة جنين وطوباس العقيد ركن محمد ابو هيفاء لأعضاء الجمعيات والمؤسسات الحكومية والرسمية الداعمة لشريحة الأيتام ، مؤكداً على أن هذه الفعاليات لهذه الشريحة هي واجب وطني وأخلاقي وإنساني، وان هؤلاء الأطفال هم بناة المستقبل بالعلم والتعليم، وان عمل القوات لا يقتصر على بسط النظام والقانون بل وجدت لتقديم كافة وسائل الراحة للمواطن ورسم البسمة على شفاه الأطفال وذوي الاحتياجات الخاصة والأيتام من خلال البرامج التي تقدمها القوات وتخصيص يوم ترفيهي لهم لتعويضهم عن الحرمان الذي يشعرون به.

حيث اشتملت الفعالية الخاصة بالأيتام على عدة نشاطات منها الألعاب والأغاني من قبل فرقة المهرج جاكي وتوزيع الحلوى والغداء مقدم من قوات الأمن الوطني للأطفال ومرافقيهم بالإضافة الى هدايا رمزية مقدمه من الهيئة الإماراتية الخيرية.

بدورها مديرة مدرسة برقين حنان عطاطرة شكرت قيادة قوات الأمن الوطني الفلسطيني على المبادرة الإنسانية التي قامت بها القوات والهادفة إلى إدخال البهجة والسرور الى قلوب الأيتام وعلى جهودهم في استضافة هذه الفئات المحرومة.

تأتي هذه المشاركة من قبل قوات الأمن الوطني ضمن برنامج التواصل مع مؤسسات المجتمع المدني ورسم البسمة على شفاه هذه الفئة المحرومة وتعويضها على النقص التي تشعر به هذه الفئة بالذات.