الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

حاكورة يثمن الوقفة الوطنية للمواقع الاعلامية الرياضية

نشر بتاريخ: 09/04/2015 ( آخر تحديث: 09/04/2015 الساعة: 17:40 )
حاكورة يثمن الوقفة الوطنية للمواقع الاعلامية الرياضية
غزة- معا - عاهد فراونه : قال سعد حاكورة عضو المكتب التنفيذي للاتحاد الفلسطيني لكرة القدم والرئيس السابق لاتحاد الاعلام الرياضي الفلسطيني إن جنود الاعلام والمواقع الالكترونية الرياضية في محافظات غزة بوقفتهم الوطنية والبطولية تجاه الحركة الرياضية والمسيرة الكروية في فلسطين ومحافظات غزة تحديدا يؤكدوا ويشددوا على ضرورة مواصلة المسيرة الكروية بمنأى عن الاشكاليات واحداث الشغب التي لا يمكن ان تعيق هذه المسيرة وديمومة حركتها المنتظمة لتنفيذ برامجها واجندتها السنوية وتأمين نجاح مسابقاتها من دوري وكأس وفئات عمرية مختلفة.

وأشاد حاكورة بالدور المميز الذي يقدمه جنود المنظومة الاعلامية السباقين دائما لتغطية اعلامية حثيثة بمعايير حضارية راقية والتي تعكس وتؤكد انتماء حقيقي وأصيل للمشروع الرياضي الوطني الفلسطيني الكبير، وهذا يؤكد نبل الرسالة المهنية الصادقة في ظل ظروف وواقع صعب تعيشه المحافظات الجنوبية للوطن بعد الحرب الاخيرة.

وثمّن حاكورة هذا الدعم وهذه الوقفة والتي تدل على شراكة حقيقية بين الاتحاد والاعلام الرياضي الذي يعتبر رافعة من روافع العمل الاعلامي والوطني، مشيرا الى الرسالة الرائعة من الاعلاميين للحكام قضاة الملاعب ودعمهم والذي يؤكد على دورهم الهام والرئيس في انتظام المسابقات المختلقة.
واضاف ان للاعلام الرياضي دور كبير من خلال رفض الشغب الجماهيري والتعصب وهي الظواهر التي تهدد الامن الاجتماعي الفلسطيني، معتبرا القرارات التي صدرت عن اجتماع المواقع الرياضية يصب في الصالح العام للمشروع الوطني الرياضي الفلسطيني .

واشار حاكورة الى الدور الكبير لجهاز الشرطة في حماية وتامين الملاعب، والذي يؤكد على جهوزية حماة الملاعب العالية في ضمان أمن الفعاليات الرياضية بما يعكس توافق وتناغم الشراكة بين الاتحاد وجهاز الشرطة.