الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

غزة : اخبار من اتحاد كرة القدم

نشر بتاريخ: 09/04/2015 ( آخر تحديث: 11/04/2015 الساعة: 14:45 )
غزة : اخبار من اتحاد كرة القدم
غزة- معا - دائرة الإعلام : عقدت لجنة الاستئاف اجتماعاً بمقر اتحاد الكرة لدراسة الاستئناف المقدم من نادي اتحاد خان يونس بخصوص قرار لجنة الانضباط السابق حول أحداث مباراة الفريق أمام خدمات الشاطئ، وبعد دراسة الموضوع من كافة الجوانب والإطلاع على التقارير المقدمة قررت اللجنة بالإجماع رفض الطعن واعتماد العقوبة لشدة المخالفات التي ارتكبت بحق الحكم من قبل اللاعبين والجمهور، علماً بأنه قد تكرر شغب الجماهير للمرة الثانية.

واعتمدت اللجنة كافة العقوبات الصادرة بحق النادي ويعتبر قرارها نافذاً ولا يحق لأحد الاعتراض عليه.

وستعقد اللجنة اجتماعاً آخر يوم السبت للبت في الطعن المقدم من نادي خدمات النصيرات.

كما وحددت لجنة المسابقات يوم السبت 11/4 موعداً لمباراة اتحاد خان يونس والصداقة على ملعب الدرة وأبلغت النادي رسمياً بموعد ومكان المباراة.

يقام يوم غد الجمعة تجمع عدد كبير من اللاعبين لمواليد 2000 الساعة الثامنة صباحاً في ثلاثة مناطق لاختيار أفضل اللاعبين لهذه الفئة للمشاركة في استحقاقات الفئة المقبلة.

وخاطب اتحاد الكرة الأندية لترشيح 3 لاعبين كحد أقصي من أفضل العناصر وسيكون التجمع في الملاعب الآتية:-

- منطقة غزة والشمال على ملعب بيت لاهيا

- المنطقة الوسطي على ملعب النصيرات

- منطقة خان يونس ورفح على استاد خان يونس

وقامت لجنة المنتخبات بتعيين عشرات المدربين والكشافين في كل محافظة من أجل اختيار أفضل العماصر، على أن يتم في الأسبوع القادم تجميع العناصر المختارة من أجل اختيار عناصر المنتخب مواليد 2000.

سبق وأن عقدت اللجنة اجتماعاً مع الكشافين والمدربين وناقشت الأمور الخاصة بالتجمع.

يحيى اتحاد الكرة يوم الأسير الفلسطيني الذي يصادف يوم 17/4 خلال مباريات دور أل 16 من كأس المحافظات الجنوبية " بطولة الشهيد عاهد زقوت".

وسيقوم الاتحاد بتوزيع يافطات على الملاعب لإحياء يوم الأسير خلال المباريات في خطوة تضامن من الاتحاد مع الأسرى داخل السجون الإسرائيلية