الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الاعلان عن مهرجان نابلس للتسوق الثاني

نشر بتاريخ: 11/04/2015 ( آخر تحديث: 16/04/2015 الساعة: 10:18 )
الاعلان عن مهرجان نابلس للتسوق الثاني

نابلس- معا - اعلنت حركة الشبية الطلابية رسميا ان موعد انطلاق مهرجان نابلس للتسوق الثاني في جامعه النجاح الوطنية – الحرم الجديد في الفترة من 14 الى 19 الشهر الجاري .
وقال سعد جودة رئيس حركة الشبيبة الطلابية وعضو اللجنه العليا للمهرجان لـ معا ان مهرجان نابلس للتسوق الثاني سيكون هذا العام على مدى ستة ايام متتالية بناء على حجم المشاركة الكبيرة وعلى رغبة الجمهور وسيحتوي المهرجان على 135 بوث وستكون اسعار البيع منافسة وكبيرة للجمهور الفلسطيني .
واضاف سعد ان ريع المهرجان بالكامل سيخصص لصندوق دعم الطالب المحتاج والذى استطاع العام الماضي جمع 100000 دولار وزعت على 1000 طالب وطالبة في جامعه النجاح الوطنية والذى استطاع مساعدة الطلبة وساهم بشكل كبير في تحسين الاوضاع التعليمة بالرغم من الظروف الصعبة التى يمر بها ابناء شعبنا الفلسطيني .
واكد سعد ان المهرجان سيصاحبه اقامة حفلات فنية بشكل يومي ابتداء من الساعه الثامنه من مساء كل يوم اضافه الى فقرات وترتيبات اخري سيعلن عنها في موعدها، مؤكدا ان اللجنه العليا للمهرجان تتوقع زيارة اكثر من 300000 زائر للمهرجان خلال فترة اقامته .
وقال رجل الاعمال الفلسطيني علي برهم ان النجاح الذي حققه المهرجان العام الماضي دعا القائمين على المهرجان الى اقماة هذا المهرجان بشكل تقليدي وسنوي لعدة اهداف والتي من اهمها اولا انه يسهل على المواطن الفلسطيني التسوق بشكل اسهل والتعرف على احدث المنتجات الوطنية الفلسطينية وتطورها في السوق الفلسطيني .


واكد برهم ان احد اهم ميزات المهرجان ان كافة المنتجات الاسرائيلية ستكون خاليه منه تماما وبالتالي ستكون دعوة كبيرة لدعم المنتج الفلسطيني ودمج الشركات الفلسطينية بصورة اكبر بالمجتمع الفلسطيني .وقال برهم ان هذه فرصة ايضا كبيرة لتعريف شريحه هامه وهي شريحه الطلبة والخريجين في واحده من اكبر جامعات الضفه الغربيه والتى تضم 20000 الف طالب وطالبة بالنتجات الفلوطنية الفلسطينية والتعرف عليها عن قرب .
وقال علاء السلعوس صاحب فكرة المهرجان لـ معا ان الشبية وجامعه النجاح حققوا نجاحات كبيرة العام الماضي وهو ما دفعهم الى اتخاذ قرار بان يكون هذا المهرجان بشكل سنوي ومتواصل على مدي السنوات القادمه لعدة اهداف منها اولا دعم الصناعات الوطنية الفلسطينية اضافه الى توفير مبلغ مالي كبيرة الى صندوق الطالب المحتاج في جامعه النجاح الوطنية .


واضاف السلعوس ان المهرجان يعتبر فرصة لتحريك العجلة الاقتصادية في نابلس ومنطقة شمال الضفة الغربية وخلق ثقافة حقيقية لدى شريحه الشباب التي تعد واحدة من اكبر شرائح المجتمع الفلسطيني لدعم المنتج الوطني الفلسطيني وترسيخ مقاطعه المنتجات الاسرائيلية بكافة انواعها على مدار العام وليست بشكل موسمي .
ودعا السلعوس كافة ابناء الشعب الفلسطيني الى زيارة المعرض في جامعه النجاح والتي هي فرصة ايضا للترفيه عن العائلة من خلال الاستفاده بالسهرات الفنية التي ستقام الى جانب المهرجان كذلك الاطفال ستكون فرصة كبيرة للهم للتعرف على جامعه النجاح الوطنية التى تعد اكبر الجامعات الفلسطينية وعلى هذا الصرح العلمي في الحرم الجديد.