الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

دوري اليد :عزون يحقق انتصاره الثاني على حساب قلقيلية الأهلي

نشر بتاريخ: 11/04/2015 ( آخر تحديث: 11/04/2015 الساعة: 14:36 )
دوري اليد :عزون يحقق انتصاره الثاني على حساب قلقيلية الأهلي
قلقيلية - معا - ماجد عرباس : حقق فريق شباب عزون الرياضي لكرة اليد انتصاراته للأسبوع الثاني على التوالي جاء ذلك على حساب نادي قلقيلية الأهلي على ملعبه وبين جماهيره في مدرسة ذكور عزون الثانوية وبنتيجة ( 25 - 16 ) في مباراة جميلة ومتوسطة المستوى من كلا الفريقين مع أفضلية لسباب عزون الذين استغلوا الهفوات الدفاعية للاعبي الأهلي وكذلك حسن الانتشار في الملعب وسرعة الارتداد والهجمات المنظمة للاعبي عزون فيما غاب التركيز على أداء بعض لاعبي الأهلي القلقيلي من سوء التوزيع والانتشار وخاصة الأطراف والتسديد الخاطئ على المرمى والتسرّع غير المبرر سواء خارج أل 9 أو أمام منطقة أل 7 .

وقد انتهى الشوط الأول بتقدم شباب عزون بالنتيجة ( 10-6 ) وليستمر تفوق شباب عزون في الشوط الثاني ويحسموا اللقاء لصالحهم بالنتيجة ( 25/16). وقد تألق حارس الأهلي مرعي أبو شنب ومن عزون اللاعب احمد خرفان.

قاد اللقاء: حكام الساحة عوض بدير وغيث ناصيف ، وحكمي الطاولة الميقاتي جمال عمر والمسجل محمد يعقوب وراقب المباراة سميح الصفدي.
بهذه النتيجة أصبح رصيد شباب عزون أربع نقاط من ثلاث مباريات فيما بقي النادي الأهلي القلقيلي بدون نقاط من مباريتين.
كل الشكر والتقدير إلى الشرطة الفلسطينية التي تواجدت في الملعب من اجل الحفاظ على الأمن والشكر والتقدير موصولا كذلك إلى جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني والتي هي أيضا تواجدت داخل الملعب من اجل إسعاف اللاعبين والحفاظ على سلامتهم.

مثل الأهلي في اللقاء كل من اللاعبين : محمد أبو سليمان ، احمد خولي ، مرعي أبو شنب ، يزيد خالد ، محمد نشأت منصور ، إبراهيم أبو لبدة ، احمد طبيب ، علي معزوز مبسوط ، علاء يامين ، خالد رابي ، علي ناصيف.

ومثل نادي عزون كل من اللاعبين : أسامة زكي ، معتصم رضوان ، ساهر مجد ، راغب رابي ،احمد سويدان ، أيمن أبو صفية ،عبد اللطيف سويدان ، إسماعيل رضوان ،مؤمن أبو هنية ، احمد خرفان ، حامد عدوان ، محمد بدران ، مالك دحبور ، يوسف حواري واشرف بدوان.