الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اتحاد ألعاب القوى يلتقي بعثة المنتخب للبطولة العربية في البحرين

نشر بتاريخ: 11/04/2015 ( آخر تحديث: 11/04/2015 الساعة: 16:01 )
اتحاد ألعاب القوى يلتقي بعثة المنتخب للبطولة العربية في البحرين
رام الله- معا - إعلام اللجنة الأولمبية : التقى مجلس إدارة اتحاد ألعاب القوى بمقر اللجنة الأولمبية في رام الله، ببعثة منتخب فلسطين المشارك بالبطولة العربية التاسعة عشر في البحرين خلال الفترة من 22-25 من شهر نيسان الجاري.
من جهته أكد مشرف اتحاد اللعبة بشير محاميد على ثقته بلاعبي المنتخب، وطالبهم ببذل أقصى مجهوداتهم لتحقيق مراكز متقدمة وتمثيل فلسطين بالشكل الأمثل.
بدوره رئيس البعثة إياد العملة أطلع عبد الناصر الشريف رئيس الهيئه العليا لتطوير الرياضة في فلسطين، على المشاركة ومستويات اللاعبين ومدى إمكانية تطويرها مستقبلا.
وأكد الشريف بدوره أنّه واستناداً لتعليمات اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الأولمبية، فإن هناك العديد من المشاريع التي يجري العمل عليها، بما يكفل تطوير كافة الألعاب الرياضية بما فيها ألعاب القوى، والعمل على النهوض بالألعاب من خلال عمل دورات للمدربين والحكام وتطوير البنية التحتية للعبة.
وكانت بعثة المنتخب قد ضمّت إضافة إلى إياد العملة، كل من الرياضيين مهند علي، محمد مطلق، ساندرا جلايطة، ضحى ادريس من المحافظات الشمالية، فيما سيلتحق بالبعثة من المحافظات الجنوبية كل من وسام المصري ومحمد أبو خوصة، كما حضر اللقاء مأمون بالو عضو اتحاد اللعبة.