الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

في "4" دقائق .. خربثا المصباح يعزّز صدارته لدوري الثالثة بفوز "مجنون"

نشر بتاريخ: 11/04/2015 ( آخر تحديث: 11/04/2015 الساعة: 16:40 )
في "4" دقائق .. خربثا المصباح يعزّز صدارته لدوري الثالثة بفوز "مجنون"
البيرة - معا - عصام حرفوش: عزز نادي خربثا المصباح صدارته للمجموعة الثانية (وسط) بدوري الدرجة الثالثة أمس الجمعة بعد فوزه الثمين والصعب على نادي نعلين بنتيجة هدفين لهدف في المباراة التي جمعتهم على ملعب ماجد اسعد بمدينة البيرة.

ودخل فريق خربثا المصباح مباراته أمام نعلين وعينه على فضّ الشراكة مع بيتلو في صدارة الترتيب، ولكنه فشل أكثر من مرة في افتتاح التسجيل، حتى شهدت الدقيقة 75 من عمر المباراة تسجيل الهدف الاول في المباراة ولكن من نصيب نعلين.

وبينما ظنّ الجميع بأن المباراة قد انتهت وأن نعلين سيخرج بفوز ثمين يجعله يحتل الترتيب الاول عوضاً عن خربثا، انتفض فريق المدرب يعقوب حرفوش وسجّل هدفين في ظرف 4 دقائق بعد الدقيقة 90، عبر نجم الفريق ولاعب نادي مؤسسة البيرة سابقاً عامر دراج، الذي سجّل هدفه الأول في الدقيقة 90 من كرة ساقطة من فوق حارس المرمى ومن مسافة 40 متراً، وأتبعه الثاني اللاعب ماجد دراج في الدقيقة 94 من انفراد بحارس مرمى نعلين.

وبهذه النتيجة رفع فريق خربثا المصباح رصيده إلى 13 نقطة في صدارة ترتيب فرق المجموعة الثانية (وسط) بدوري الدرجة الثالثة، ومتقدّما على فريق بيتللو بفارق 3 نقاط (مؤقتاً)، بعد أن حقق 4 انتصارات وتعادل وحيد في مبارياته الخمسة التي لعبها.