الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

نادي جنين الرياضي ينفذ عدد من الانشطة

نشر بتاريخ: 11/04/2015 ( آخر تحديث: 11/04/2015 الساعة: 18:52 )
نادي جنين الرياضي ينفذ عدد من الانشطة
جنين - معا - عصري فياض: نظم نادي جنين الرياضي خلال الاسبوع الماضي سلسلة من الفعاليات والانشطة المجتمعية وعقد واختتم العديد من الدورات التدريبية فخلال هذا الاسبوع احتفل مشروع الشراكة مع الشباب المنفذ من قبل النادي وبالتعاون مع مؤسسة ايركس وتمويل الوكالة الامريكية للتنمية الدولية بتكريم الطلبه الاوائل فى مدرسة فقوعه الثانويه للبنين وذلك خلال اليوم المفتوح الذي نظمته المدرسة .

وفتتح النادي دورةتين تدريبيتين فى مجال الاعلام والحاسوب لطالبات المدارس من الماليزيه والخنساء حيث افتتحت الدورة الاولي فى مدرسة الخنساء الثانويه للبنات والثانيه فى مركز شارك شبابي وفي نفس السياق اختتمت دورة تدريبية فى مجال صناعة الفلام يوم الخميس بمشاركة حوالي 20 طالبه وحضر مراسم التخريج نائب رئيس النادي مهند ابو علي وحازم صلاحات من مؤسسة ايركس وعلاء السعدي والمدير التنفيذي للنادي عثمان عباس .

وعلى صعيد اخر وقع نادي جنين الرياضي وجمعية التكافل مع هيئة الاعمال الخيرية الاماراتيه اتفاقية لعمل اتكية جنين الخيرية وذلك فى مقر جمعية التكافل بحضور محافظ جنين ومدير الشؤون الاجتماعية ومدير الاوقاف وممثلين نادي جنين الرياضي مهند ابو على وعلاء السعدي و عثمان عباس .

وقال عثمان عباس المدير التنفيذي لنادي جنين ان انشاء التكيه يأتي التكية كمبادرة جديدة من نوعها للمساهمة فى مساعدة العائلات الفقيرة وتوفير الوجبات الساحنة وتوفير الاعانات الانسانية الغذائية للفقراء والمحتاجين فى جنين ضمن برامج مستدامة وتبلورت الفكرة من خلال البحث عن اليات للتعاون المشترك بين النادي الرياضي وهيئة الاعمال الاماراتية وهي مُستلهمة من المفهوم الإسلامي الذي يوصي بتوفير الغذاء للفقراء وتحمل المسؤولية الاجتماعية تجاههم عن طريق رعاية الأشخاص الأقل حظا . ومن المتوقع ان يبدء العمل فى التكيه حال الانتهاء من اعمال الصيانه والترميم وسقف الساحه الاماميه للنادي وستباشر عملها الانساني مع بداية شهر رمضان الفضيل .

واقام النادي يوم الخميس ورشة عمل بعنوان شباب من اجل العداله وذلك بالتعاون مع مشروع تعزيز العداله وذلد فى مقر النادي وبحضور حوالي 40 مشارك من طلبة الجامعات والمتطوعيين الشباب وطلبة المدارس وياتي هذا النشاط استكمالا لمجموعة من الندوات الهادفة الى تعزيز الوعي الشبابي حول قضايا العداله والقانون .