الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

دوري جوال : انتصارات للاوائل

نشر بتاريخ: 11/04/2015 ( آخر تحديث: 12/04/2015 الساعة: 13:26 )
دوري جوال : انتصارات للاوائل

بيت لحم - معا - عمر الجعفري : فاز فريق هلال القدس مساء اليوم  السبت بهدف دون رد على فريق ثقافي طولكرم في اللقاء الذي جمع الفريقين  على ملعب فيصل الحسيني ، ليرفع الهلال رصيده الى 37 نقطة في المركز الثالث فيما تجمد رصيد الثقافي عند النقطة 31 مبعدا نفسه الى حد بعيد عن المنافسة على بطولة الدوري .

وفي لقاء اخر : واصلت  الظاهرية تصدرها للائحة المحترفين  بعد ان فازت على المكبر بثنائية في ملعب دورا سجلها قاسم محاميد ومصطفى ابو رحال ليرفع الظاهرية رصيده الى 39 نقطة فيما بقي رصيد المكبر 14 نقطة .

وفي اريحا فاز الجدعان على دورا برباعية سجلها ابو حبيب " هدفين  " وادهم ابو رويس ووليد عباس ليرفع بلاطة رصيده الى 38 نقطة فيما بقي رصيد دورا عن النقطة 22 .

الهلال وثقافي طولكرم والتفاصيل :

الشوط الاول :
حاصر لاعبو هلال القدس فريق الثقافي في نصف ملعبهم ، وشنوا العديد من الهجمات ، وشكلت انطلاقان معن جمال وابو صالح خطورة واضحة فيما ساندهم زبيدات والسبع والعمور .

نوع الهلال من هجماته فهاجم من العمق ومن الاطراف بالاضافة الى استخدامهم الكرات الطويلة الساقطة خلف المدافعين .

حافظ الثقافي على توازنه وفوت الفرصة تلو الاخرى على ابناء العاصمة فيما امتد رويدا رويدا الى الامام معتمدين على الهجمات المرتدة في الدقائق الاولى من اللقاء .

مع تزايد سقوط الامطار التي انهمرت بغزارة على لملعب زاد الهلال من ضغطه ولم تجد نفعا عرضيات العمور التي اضاع احداها عبادة زبيدات وسط تراجع في اداء الثقافي .

في الدقيقة 33 صوب خالد سالم من خارج الجزاء اخرجها احد المدافعين الى ركنية ، التي سددها عبادة زبيدات برأسه بعد تنفيذها .

في الهزيع الاخير من الشوط  ،تصدى روبرتو كاتلون لضربة ركنية حاول معاذ مصطفى مدافع الثقافي ابعادها لتسكن في شباكه معلنا عن تسجيل الهدف الاول وبنيران صديقة لينتهي الشوط الاول بتقدم الهلال 1/ صفر .

الشوط الثاني :

خرج نمر واصف ودخل احمد الترتير في تبديل للثقافي مع بداية الشوط .

لم يقدم هلال القدس الاداء الذي قدمه في الشوط الاول وخاصة في بداية الشوط ، وسنحت فرصة للثقافي عندما سدد معاذ مصطفى قذيفة مرت بجوار القائم .

عمل الثقافي جاهدا على تعديل النتيجة الا ان الهلال حرم العنابي من التوغل داخل منطقة الجزاء وتشكيل خطورة على مرمى ابناء العاصمة الذي تراجع لاعبوه في احتلال الاماكن وفي الاداء .
خرج مجد الخطيب ودخل عبد الله مسك في تبديل للهلال .

بطاقة صفراء للحارس خالد عزام .الذي تألق في التقاط كرة احمد الترتير الذي سددها برأسه في الدقيقة 40 من الشوط .

توقف اللقاء مرة ثانية بسبب عطل في الانارة ، واضاع معاذ مصطفى فرصة اخرى بعد ان سدد كرة بطرف قدمه عندما توغل من الميمنة وسدد بجوار القائم .

احمد السبع ارسل عرضية بالمقاس الى عبادة زبيدات الذي هيأها لنفسة وسدد خارج الشباك ، وفي كرة اخرى مماثلة سدد فوق العارضة .

وكاد العنابي ان يحرز التعادل بعد ان تهادت كرة الترتير امام مرمى الهلال دون ان تجد من يسددها في الشباك .

واضاع احمد الحويطي فرصة تعزيز الهدف بعد ان تلقى عرضية من احمد ادريس لكنه سددها بجوار القائم لينتهي اللقاء بفوز الهىل 1/ صفر .

حكم اللقاء : ناصر البلبول وساعده احمد البلبول وحسن قطامش وحسام الحسيني رابعا .