الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الشرطة العراقي في الاردن بانتظارالتصاريح

نشر بتاريخ: 11/04/2015 ( آخر تحديث: 12/04/2015 الساعة: 13:32 )
الشرطة العراقي في الاردن بانتظارالتصاريح
عمان - معا - محمد ابو عرام : وصلت بعثة نادي الشرطة العراقي للعاصمة الاردنية عمان مساء امس الاول وذلك تأهبا لمواجهة فريق ترجي واد النيص في الجولة الرابعة من المجموعة الثالثة لبطولة كأس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم مساء يوم الثلاثاء على ملعب الشهيد فيصل الحسيني .

وبين سليم ابو حماد المتواجد حاليا في الاردن يرافقة محمد ابو عرام بأن بعثة الشرطة العراقي تنظر صدور تصاريح الدخول للاراضي الفلسطينية من قبل الاحتلال والذي يماطل كالعادة في اصدار التصاريح لعرقلة البعثات الرياضية وادخالها في مرحلة التخبط.

وأكد ابو حماد بأن كافة الترتيبات الفنية واللوجستية قد تم انهائها والجميع ينتظر دخول بعثة الشرطة العراقي للاراضي الفلسطينية كونها ستكون تاريخية بكل المعطيات سواء الرياضية او السياسية او العلاقة الاخوية التي تربط الشعبين الفلسطيني والعراقي.

وكشف ابو حماد عن أن فريق ترجي واد النيص دخل في معسكر تدريبي بعد ظهر أمس استعدادا للقاء المنتظر والذي تنتظرة الجماهير الفلسطينية بفارغ الصبر.

وبين ابو حماد على ان الفريق سيخوض اللقاء من اجل احراز نتيجة ايجابية وابقاء فرصة التأهل للدور الثاني قائمة بكأس الاتحاد الاسيوي الذي يشارك فية لاول مرة لافتا لوجود اصابات مؤثرة بالفريق اضافة لحرمان المهاجم فادي زيدان من المشاركة باللقاء مؤكدا قوة الخصم لما يملكه من نجوم الكرة العراقية وتاريخ حافل بالمشاركات الخارجية .

وختم ابو حماد حديثه بالتأكيد على حاجة فريق ترجي واد النيص لمساندة الجماهير في مباراته أمام الشرطة العراقي وبما يعزز من تطلعات الفريق في تحقيق الفوز.

من ناحية أخرى أسند الاتحاد الاسيوي مهمة تحكيم اللقاء على طاقم تحكيم عماني فيما يراقبها مراقب هندي كما اسند مهمة مراقبة الطاقم التحكيمي للمراقب الاردني اسماعيل الحافي.

وبعد وصول بعثة نادي الشرطة العراقي دخل الفريق معسكرا تدريبا في الملاعب الاردنية استعداد للقاء المنتظر حيث اجرى مرانه الاول على ملعب البولو فيما اجرى تدريبة الثاني على ملعب الجزيرة الاردني.

وأكد علي عبد رئيس بعثة الشرطة بأن جميع افراد البعثة ينتظرون بفارغ الصبر وصولهم للاراضي الفلسطينية واصفا ايها بالحلم الذي سيتحقق باذن الله.
مبينا بأن الزيارة التاريخية تحمل في طياتها العديد من الرسائل اهمها زيارة القدس والصلاة في المسجد الاقصى بعيدا عن نتيجة المباراة