السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

وقفة مع اليرموك :مفوضية صيدا والمكتب الكشفي الحركي في عين الحلوة

نشر بتاريخ: 11/04/2015 ( آخر تحديث: 11/04/2015 الساعة: 19:56 )
وقفة مع اليرموك :مفوضية صيدا والمكتب الكشفي الحركي في عين الحلوة
بيروت - معا - مفوضية صيدا- شارك أعضاء مفوضية صيدا لجمعية الكشافة والمرشدات الفلسطينية والمكتب الكشفي الحركي – شعبة عين الحلوة – في الوقفة التضامنية من أجل أبناء شعبنا المحاصرين في مخيم اليرموك بسوريا والتي دعت إليها اللجان الشعبية الفلسطينية .

بحضور قائد الأمن الوطني الفلسطيني في لبنان اللواء صبحي أبو عرب وأمين سر قيادة منظمة التحرير الفلسطينية وحركة فتح في منطقة صيدا الحاج العميد ماهر شبايطه وأعضاء إقليم حركة فتح في لبنان وأمناء سر الشعب التنظيمية في منطقة صيدا و أمين سر المكتب الكشفي الحركي في لبنان القائد خالد عوض ومسؤول المجموعات الحركية الكشفية في عين الحلوة وعضو مفوضية صيدا القائد وائل عبدالله ومختلف المراحل الكشفية وممثلين عن كشافة بيت المقدس وقادة أحزاب وفصائل فلسطينية ولبنانية وممثلين عن الجمعيات والمؤسسات الأهلية . حيث أكد المتحدثون على أهمية تشكيل قوة وحماية دولية لأهلنا في مخيم اليرموك وفك الحصار عنه وتسهيل دخول طواقم الإغاثة إلى المخيم .

هذا وطلب الجميع عدم زج المخيم وكل المخيمات الفلسطينية بأي صراع داخلي عربي أو اقليمي وبأن ما يحصل لمخيماتنا يصب في خانة المؤامرة الصهيونية على القرار 194 – حق عودتنا الى ديارنا وأرضنا، وثمن الجميع كل الجهود التي تبذل من أجل فك الحصار وإنهاء القتال في مخيم اليرموك وعلى رأسهم المبادرة الفلسطينية بتوجيهات الأخ الرئيس محمود عباس أبو مازن.