الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

قائد منطقة جنين وطوباس يكرم العميد أحمد أبو حاشية

نشر بتاريخ: 12/04/2015 ( آخر تحديث: 12/04/2015 الساعة: 16:31 )

جنين -معا - كرم قائد منطقة جنين وطوباس العقيد ركن محمد أبو هيفاء في محافظة طوباس العميد أحمد ابو حاشية مدير جهاز الأمن الوقائي سابقاً.
وشارك في حفل التكريم محافظ محافظة طوباس اللواء ربيح الخندقجي واللواء زياد هب الريح مدير عام جهاز الأمن الوقائي وعدد من مدراء وممثلين المؤسسة الأمنية والمدنية، وأمين سر حركة فتح في المحافظة السيد صالح الياصيدي.
من جهته أشاد محافظ محافظة طوباس اللواء ربيح الخندقجي في كلمته بالجهود التي تقوم بها المؤسسة الأمنية في المحافظة عامة وقوات الأمن الوطني خاصة في توفير الأمن والأمان للمواطنين وتطبيق سيادة القانون، وأكد أن هذا التكريم نهجا للمؤسسة الأمنية ولكل من يستحقه.
من ناحيته شكر العميد أبو حاشية القائمين على حفل التكريم، مؤكدا أن أساس نجاح المؤسسة العسكرية هو الانضباط والالتزام بخدمة الوطن والمواطنين، وان أي نجاح يتم تحقيقه يأتي نتاج التعاون بين المؤسسات الأمنية والمدنية .
وفي نهاية الحفل تم تكريم العميد أبو حاشية بتقديم درعاً تكريمياً مقدم من المحافظ وقيادة المنطقة، والأجهزة الأمنية تقديراً لجهوده في خدمة الوطن والمواطن أثناء تولية مهام مدير مديرية جهاز الامن الوقائي في محافظة طوباس.