الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

"القدس المفتوحة" بدورا تكرم الطلبة المتفوقين

نشر بتاريخ: 12/04/2015 ( آخر تحديث: 12/04/2015 الساعة: 17:00 )

الخليل -معا - كرم فرع جامعة القدس المفتوحة في دورا طلبته المتفوقين، وذلك في احتفال نظمته عمادة شؤون الطلبة، وذلك يوم الاحد، بحضور مدير الفرع د. تيسير ابو ساكور، والمساعد الأكاديمي أ. عبد المنعم مرقة، ورئيس قسم شؤون الطلبة أ. خالد العواودة، ورئيس قسم التسجيل أ.علاء التميمي وأعضاء الهيئة التدريسية والإدارية في الفرع، وأولياء أمور الطلبة، ورئيس مجلس اتحاد الطلبة وأعضاء حركة الشبيبة الطلابية.


وتحدث د. ابو ساكور مهنئاً الطلبة على نجاحهم وتفوقهم، ناقلا تحيات أ. د. يونس عمرو رئيس الجامعة، وأعرب عن سعادته لمشاركة الطلبة المتفوقين فرحتهم في تفوقهم، وتمنى لهم مزيداً من التقدم والنجاح من أجل أن يعتلوا المراكز الأمامية والمرموقة، وقال "الاجتهاد طريق التميز والإبداع، وشكر ذوي الطلبة على جهدهم ورعايتهم بصفتهم شركاء في العملية التربوية. ثم وجه شكره وتقديره لأعضاء هيئة التدريس على جهدهم في المسيرة التعليمية، ولرئاسة الجامعة على تسخيرها كل إمكاناتها الثقافية والعلمية والمالية والبشرية في خدمة الطلبة.
وتحدث منسق وحدة الخريجين عريف الحفل أ. عبد الرحمن ابو صبحة، أن الحفل تقليد سنوي للجامعة يأتي افتخاراً وتكريماً لطلبتها المتفوقين، وتشجيعاً منها لاستمرارهم في العطاء والنجاح.
وشكرت الطالبة عرين فقوسة في كلمة المتفوقين إدارة الجامعة على تنظيمها الحفل الذي يعكس مدى اهتمامها ورعايتها للمتفوقين والمبدعين، كما شكرت أعضاء هيئة التدريس على عطائهم وجهدهم في حمل رسالة العلم بأمانة وإخلاص لإيصالهم إلى مرتبة الشرف والتفوق، وشكرت أيضاً الهيئة الإدارية على تعاونها. ثم هنأت زميلاتها وزملاءها بنجاحهم وتفوقهم، داعية إياهم إلى الاستمرار في العمل والاجتهاد.
وفي نهاية الحفل، كرم د. تيسير ابو ساكور الطلبةَ المتفوقين ووزع عليهم الشهادات التقديرية، كما وزع أعضاء مجلس اتحاد الطلبة الهدايا على الطلبة المتفوقين.