الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

نادي الزاوية ينظم بطولة الأسير " عماد شقير " للشطرنج

نشر بتاريخ: 12/04/2015 ( آخر تحديث: 12/04/2015 الساعة: 16:59 )
نادي الزاوية ينظم بطولة الأسير " عماد شقير " للشطرنج
سلفيت - معا : تحت رعاية حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح إقليم سلفيت، نظم نادي الزاوية الرياضي بإشراف الاتحاد الفلسطيني للشطرنج، وبتنظيم من لجنة منطقة الزاوية التنظيمية في قاعة مركز عبد القادر أبو نبعه بطولة محافظة سلفيت للشطرنج، وذلك بمشاركة 26 لاعبا يمثلون خيرة لاعبي المحافظة و بالنظام السويسري و بزمن الرابد و من سبع جولات .

وقد فاز بالمراكز الخمس الأوائل
الأول : مصطفى إبراهيم - بديا .
الثاني : ناهض شقير – الزاوية.
الثالث : باسم أبو ناصر - دير استيا .
الرابع : ماجد محفوظ - بروقين .
الخامس : سامر إياد – بديا).

افتتحت البطولة بكلمة من أمين سر فتح إقليم سلفيت عبد الستار عواد القي كلمة رحب فيها بالضيوف، وأشاد بالبطولة و بما تحمله من اسم حيث أنها تحمل اسم الأسير عماد شقير متمنيا على الله أن يفك قيد جميع الاسرى.

وشدد عواد أن حركة فتح إقليم سلفيت تدعم العديد من النشاطات بالاضافه لرياضة الشطرنج مؤمنة بدور الشباب الرياضي على حملة الراية و إيصال الرسالة حتى التحرير و أعلن عن تحمل إقليم فتح في سلفيت نفقات المشاركة للخمس الأوائل الذين سيمثلون المحافظة في بطولة المدن الفلسطينية في عزون الخميس القادم .
وبكلمة من عمر السلخي مدير مركز أبو نبعه الثقافي رحب فيها بالحضور الكرام و تمنى لهم التوفيق في البطولة .

و من ثم القى أمين عام اتحاد اللعبة خالد عز الدين كلمة شكر فيها أمين سر حركة فتح وأعضاء لجنة الإقليم وحركة فتح منطقة الزاوية على اهتمامهم برياضة الشطرنج لما لها من دور على التفكير و ضبط النفس، و قدم شكره إلى مركز أبو نبعه الثقافي لاحتضانه البطولة و إلى رئيس نادي الزاوية غسان عبد اللطيف أبو نبعه متمنيا للاعبين الفوز و تمثيل مدينتهم خير تمثيل في بطولة المدن التي ستقام في عزون يوم الخميس القادم 16/4/2015 .

قاد البطولة بتميز و اقتدار الحكم الدولي هاني طليب يساعده الحكم احمد سمودي يذكر ان هاني طليب قام بإعطاء التعليمات للبطولة للاعبين قبل انطلاق البطولة موضحا للاعبين أصول اللعب كيفية التعامل مع الساعة الالكترونية و مخاطبة الحكام.

و بعد انتهاء البطولة قام رئيس نادي الزاوية غسان ابو نبعه و عضو الإقليم أيمن ابداح ، وسلمان شقير، باقامة حفل عشاء احتفاءا بالأمين العام و الحكام.