الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اتحاد كرة الطاولة يختتم فعاليات بطولة"الشهيد خليل القوقا"

نشر بتاريخ: 12/04/2015 ( آخر تحديث: 12/04/2015 الساعة: 19:07 )
اتحاد كرة الطاولة يختتم فعاليات بطولة"الشهيد خليل القوقا"
غزة- معا - محمد حجاج : اختتم الاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة مساء الجمعة فعاليات البطولة الفردية الأولى للشباب لمواليد العام 1994 وحملت لقب "الشهيد خليل القوقا", والتي أقيمت برعاية نادي الصداقة, وجرت على صالات النادي الواقع غرب مدينة غزة. وبحضور مجلس إدارة نادي الصداقة وأعضاء الاتحاد الفلسطيني للعبة وحشد من محبي الكرة الصغيرة.

.وشارك في البطولة (45) لاعباً من مختلف أندية محافظات غزة, والتي وأقيمت بطريقة خروج المغلوب مباشرة من مرة واحدة, وبعد توزيع اللاعبين على أربع مجموعات,فقد وصل إلى دور الثمانية كل من اللاعبون عيسى حوسو ومحمد ارحيم ومحمد نصر الله, وهم من نادي الصداقة,وبهاء الخطيب ومهند ريحان ومحمد السقا من نادي حطين ,ومحمد أبو سلمية من الأقصى وبلال حمد من شباب البريج, وتأهل إلى المربع الذهبي كل من مهند ريحان بعد فوزه على بهاء الخطيب 3/0 وبلال حمد بعد فوزه على محمد السقا بنفس النتيجة, ومحمد أبو سلمية على محمد نصر الله بنتيجة 3/2 وعيسى حوسو على محمد ارحيم بنتيجة 3/1 .

وفي الدور الختامي من البطولة خاض اللاعبون الأربعة دوري من دور واحد,وانتهت بتتويج اللاعب عيسى حوسو من الصداقة بطلا للبطولة ,وجاء في المركز الثاني لاعب حطين مهند ريحان, والثالث لاعب الأقصى محمد أبو سلمية, والرابع بلال حمد لاعب البريج, والمركزين الخامس والسادس كانا للاعبي الصداقة محمد نصر الله ومحمد أرحيم على التوالي.

وقدم زكي بارود رئيس النادي التهنئة للاعبي النادي المتوجين, مقدماً شكره لمدرب الناشئين إيهاب هللو, والمشرف إياد الجيش, متمنياً لهم مزيداً من تحقيق النجاحات في اللعبة.

وأكد بارود : أنه وناديه سيعملان على رعاية هذه البطولة ودعمها, واستضافتها بشكل سنوي, تكريماً لذكرى الشهيد القوقا المؤسس لنادي الجمعية الإسلامية.

وفي نهاية منافسات البطولة تم تتويج اللاعبين الأربعة الفائزين بالمراكز الأولى وتوزيع الكؤوس والميداليات عليهم .

واشرف على سير البطولة مصباح العسقلاني أمين سر اتحاد اللعبة ومحمود أبو شرار رئيس اللجنة الفنية وطاقم حكام مكون من كل من : محمد نوفل وعماد الجعل وعمرو الخطيب.والحكام المبدعين الذين قادوا فعاليات ولقاءت البطولة.