الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الخليل فتحت ذراعيها لأبطال كرة الطاولة من مختلف المديريات

نشر بتاريخ: 13/04/2015 ( آخر تحديث: 13/04/2015 الساعة: 15:19 )
الخليل فتحت ذراعيها لأبطال كرة الطاولة من مختلف المديريات
الخليل - معا - اللجنة الإعلامية :احتضنت صالة بلدية الخليل اليوم الاثنين نهائيات بطولة كرة الطاولة المركزية للبنين والبنات ، والتي تندرج ضمن فعاليات اليوم الثالث للأسبوع الأولمبي الرياضي المدرسي ، الذي تنظمه وزارة التربية والتعليم العالي ( الاتحاد الرياضي المدرسي ) بالتعاون مع اللجنة الأولمبية الفلسطينية ، وبدعم من بنك القدس ، وانتهت بفوز مديرية

و حضر فعاليات البطولة كل من جمال فرهود وندين طوقان ، ونعيم حمدان ورمزي القواسمي وتيسير علاونة وفايز نصار ، وجمال عاشور وسلام الحرباوي ، كما حضر المباريات بشير محاميد من اللجنة الأولمبية ، ونائب رئيس اتحاد كرة الطاولة رضوان الشريف ومشرفي ومشرفات النشاط الرياضي في المديريات المشاركة .
وشارك في بطولة البنين 4 منتخبات فردي و4 منتخبات زوجي ، فيما شارك في بطولة البنات 4 منتخبات فردي و4 منتخبات في بطولة الزوجي أيضا ، حيث تأهلت هذه المنتخبات بعد التصفيات الأولية بمشتركة جميع المديريات في نابلس قبل اشهر .

بطولة البنين
وشارك في بطولة الفردي ذكور عصام كواملة من مديرية شمال الخليل ، وعبد الرحمن يوسف من مديرية ضواحي القدس وايهاب تايه من مديرية طولكرم وعبادة حجازي من مديرية القدس .

وشارك في بطولة الزوجي ذكور رشيد العالم وباسل عرار من مديرية قلقيلية ، وصهيب طرشان وجهاد بعيرات من مديرية رام الله والبيرة مأمون حسن واحمد عبد الحميد من مديرية جنوب نابلس ومحمد الحاج واحمد الحاج من مديرية ضواحي القدس .

وفي دور الأربعة زوجي للبنين فازت مديرية تربية قلقيلية على منتخب تربية رام الله والبيرة و منتخب مديرية تربية جنوب نابلس على مديرية تربية ضواحي القدس، لتفوز مديرية تربية قلقيلية في الدور النهائي على مديرية تربية جنوب نابلس، وتحتل المركز الأول ، فيما جاء منتخب جنوب نابلس الثاني ، واحتل منتخب مديرية رام الله والبيرة المركز الثالث .

وفي دور الأربعة فردي للبنين فازت مديرية تربية شمال الخليل على منتخب تربية ضواحي القدس ، وفاز منتخب مديرية تربية القدس على مديرية تربية طولكرم ، لتفوز مديرية تربية القدس في الدور النهائي على مديرية تربية شمال الخليل، وتحتل المركز الأول ، تاركة المركز الثاني لشمال الخليل ،فيما جاء منتخب مديرية تربية طولكرم ثالثا .

بطولة البنات
وفي دور الأربعة زوجي للبنات فازت مديرية تربية طولكرم على منتخب تربية رام الله والبيرة و منتخب مديرية تربية بيت لحم على مديرية تربية قلقيلية ، لتفوز مديرية تربية بيت لحم في الدور النهائي على مديرية تربية طولكرم ، وتحتل المركز الأول ، فيما جاء منتخب قلقيلية في المركز الثالث .
وفي دور الأربعة فردي للبنات فازت مديرية تربية رام الله والبيرة على منتخب تربية الخليل ، وفاز منتخب مديرية تربية نابلس على مديرية تربية بيت لحم ، لتفوز مديرية تربية رام الله والبيرة في الدور النهائي على مديرية تربية نابلس، وتحتل المركز الأول ، تاركة المركز الثاني لنابلس ،فيما جاء الثالث منتخب مديرية تربية بيت لحم .

الحكام
حكم جميع المباريات حامد عيايدة وأنيس أبو شنب ويوسف البطران واحمد جوابرة ، وقام بدور الحكم العام محمد سمحة .
وفي الختام وزعت الجوائز على المشاركين في بطولتي الذكور والاناث / وذلك كما يلي :

بطولة البنات (فردي ) :
الأولى / دانا مسالمة (رام الله والبيرة )
الثانية / ديانا حسام (مديرية نابلس ).
الثالثة / رهام الخطيب (مديرية بيت لحم )

بطولة البنات (زوجي) :
1- اللاعبتان / دينا رزق وايناس نواورة (بيت لحم )
2-اللاعبتان / مرح عيد وهبه أبو صاع (مديرية طولكرم ).
3- اللاعبتان / سلافة نصار وعهد نصار(مديرية قلقيلية )

بطولة البنين (فردي ) :
الأول / عبادة حجازي (مديرية القدس )
الثاني / عصام كواملة (مديرية شمال الخليل ).
الثالث / إيهاب تايه (مديرية طولكرم )

بطولة البنين (زوجي) :
1- اللاعبان / رشيد العالم وباسل عرار (مديرية قلقيلية )
2- اللاعبان / مأمون حسن واحمد عبد الحميد (مديرية جنوب نابلس ).
3- اللاعبان / صهيب طرشان وجهاد بعيرات(مديرية رام الله والبيرة )

ووفي الختام توجه امين سر الاتحاد الرياضي المدرسي جمال فرهود بالتحية لجميع اللاعبين والمدربين والحكام والاداريين ، مهنئا الفائزين ، وشاكرا دور المشاركين في نجاح البطولة من لجنة اولمبية وبنك القدس وصالة بلدية الخليل واتحاد كرة الطاولة، ومديرية تربية الخليل.جرجر