الخميس: 26/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

تجمع قدسنا يطلق دورة الإدارة الرياضية وإدارة الاحداث الرياضية

نشر بتاريخ: 13/04/2015 ( آخر تحديث: 13/04/2015 الساعة: 15:25 )
تجمع قدسنا يطلق دورة الإدارة الرياضية وإدارة الاحداث الرياضية
القدس- معا : ضمن مشروع تجمع قدسنا لتأهيل المدربين والحكام والآعلاميين الرياضيين المقدسيين من كلا الجنسين وبدعم البنك الاسلامي للتنمية بإشراف برنامج الامم المتحدة الانمائي (UNDP، ينظم تجمع قدسنا للاتحادات والألعاب الرياضية مطلع الشهر القادم دورة الإدارة الرياضية وإدارة الاحداث الرياضية لأعضاء الاتحادات الفلسطينية المقدسيين ولطلبة جامعة القدس دارسي برنامج التربية الرياضية، وذلك بهدف تطوير وتنمية القطاع الرياضي المقدسي ضمن البرامج والمشاريع المخطط تنفيذها في اجندة تجمع قدسنا للاتحادات الرياضية.

ويشرف على التدريب المحاضر المقدسي منتصر ادكيدك المدرب المتخصص في مجال الإدارة الرياضية والذي اكد بأن الدورة سوف تركز حول العناوين الرئيسية التي تخدم أعضاء الاتحادات الرياضية وطلبة الإدارة الرياضية للاستفادة منها خلال عملهم اليوم في الاتحادات او في المراكز والأندية الرياضية.
وتتركز عناوين الدورة حول كيفية تنيظم الاحداث الرياضية والنشاطات الرياضية الدورية في المؤسسات والاتحادات الرياضية، وكيفية التعامل مع المشاريع الرياضية والبيانات المالية خلال الاشراف ومتابعة المشاريع، بالإضافة إلى تنظيم الاعمال الإدارية داخل الاتحادات والأندية وتقسيم المهام الإدارية ما بين أعضاء الهيئات الإدارية.

ويتميز التدريب بالعمل الميداني من خلال تنظيم المشاركين لبطولة كروية للاندية المقدسية ممولة من تجمع قدسنا، بالإضافة إلى زيارات لبعض المؤسسات المقدسية ومتابعة سير العمل الإداري فيها تنظيم الأمور والشؤون الإدارية لبعض المؤسسات والاتحادات المشارك أعضائها بالدورة.

كما أوضح ادكيدك بأن الدورة ستتناول في قسمها الأخير اليات تنفيذ الخطط التسويقية للاندية والاتحادات الرياضية وكيفية الاستفادة من الخطط التسويقية لمساندة ميزانيات الأندية والاتحادات وتسويق الخدمات التي يقدمونها.

ويشار الى ان التسجيل للمشاركة في الدورة يتم عبر موقع تجمع قدسنا على صفحة الفيس بوك أو بزيارة مقر التجمع بالقدس .