الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

نسيبة رئيسا لمجلس امناء الاكاديمية الفلسطينية للموهوبين كرويا

نشر بتاريخ: 13/04/2015 ( آخر تحديث: 13/04/2015 الساعة: 15:27 )
نسيبة رئيسا لمجلس امناء الاكاديمية الفلسطينية للموهوبين كرويا
القدس- معا : رشح مجلس أدارة الاكاديمية الفلسطينية للموهوبين كرويا في القدس ورئيسها الكابتن فراس ابو ميالة المهندس ورجل الاعمال سامر نسيبة ليكون رئيسا لمجلس امنائها منذ يوم 10 نيسان الجاري، وقد عقد أجتماعا في مقر الأكاديمية بالقدس تسلم خلاله المهندس نسيبة كتاب التكليف الرسمي.

واوضح المهندس نسيبة انه سيعكف خلال الأيام القادمة على اختيار عدد من الشخصيات الاعتبارية والناشطة في المجال الرياضي والمجتمعي لتكون ضمن مجلس الامناء كبادرة ايجابية لتشجيع ودعم مؤسساتنا الرياضية الواعدة ، كما تم في هذا السياق، اختيار الاعلامي محمد زحايكة رئيس نادي الصحافة في القدس كمستشار اعلامي للاكاديمية .

وقال ابو ميالة ان انضمام المهندس نسيبة الى اسرة الاكاديمية رئيس لمجلس الامناء هو مكسب لنا خاصة وانه يتمتع برؤيا رياضية ومجتمعية شاملة .
يذكر ان المهندس نسيبة يشغل منصب الرئاسة الفخرية لنادي الموظفين العريق في القدس ونشط في السنوات القليلة الماضية من خلال اطلاق وتبني عدة مبادرات مجتمعية ومهنية وثقافية واقتصادية ورياضية وشبابية كانت لها اصداء واسعة في مدينة القدس .

وعلى صعيد أخر ناقش نسيبة وابو ميالة أخر التحضيرات والأستعدادات لأنطلاق بطولة القدس الدولية الثانية لكرة القدم التي ستنطلق يوم 23 نيسان الجاري وتستمر حتى 27 منه، بمشاركة فرق اردنية وفلسطينية من الداخل الفلسطيني والضفة الغربية وقطاع غزة والقدس، حيث من المتوقع ان يصل يوم الاربعاء 22 الجاري فريقا الوحدات والجزيرة الأردنيين، وفي اليوم التالي فريق نادي غزة الرياضي "عميد الاندية الفلسطينية" الذي سيطأ ناشئيه أرض العاصمة القدس للمرة الأولى في حياتهم، فيما ستصل فرق اكاديمية يوحنا بولص والمنتخب الوطني الفلسطيني وفريق اتحاد أبناء سخنين صباح يوم الخميس 23 الجاري.

وقد أعلن المهندس نسيبة والكابتن ابو ميالة ان كافة التحضيرات لأستقبال الفرق قد تمت بحمد الله.