الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

سنجل وطارق الى ممتازة التنس

نشر بتاريخ: 13/04/2015 ( آخر تحديث: 13/04/2015 الساعة: 18:49 )
سنجل وطارق الى ممتازة التنس
رام الله- معا - إعلام اللجنة الأولمبية : نجح فريقا سنجل وطارق بن زياد بحسم تأهلهما إلى دوري الممتازة بكرة الطاولة، بعد تربّعهما على صدارة الترتيب ضمن منافسات دوري الأولى، الذي احتضنت صالة ايبسا في رام الله جولته الختامية، تحت رعاية اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الأولمبية.
واستطاع فريق سنجل حسم اللقب بعد تحقيقه الانتصار في كافة المباريات التي خاضها لاعبوه، فيما احتلّ طارق بن زياد مركز الوصافة بعد تحقيقه انتصاراته في كل المباريات باستثناء خسارته أمام البطل سنجل.

وشارك في البطولة 12 فريقاً هم: شباب نابلس وإجتماعي طولكرم وسنجل الرياضي وإسلامي رام الله، وسلواد وطارق بن زياد واسلامي بيت لحم وابناء القدس والموظفين وصور باهر، وثقافي بيت ساحور وثقافي طولكرم الذي لم يشارك في الدوري فخسر جميع مبارياته إدارياً وهبط الى مصاف الدرجة الثانية.

وحصل أبناء القدس على المركز الثالث فيما حل نادي الموظفين رابعاً، بينما انحصرت بطاقة الهبوط الثانية بين سلواد وشباب نابلس وأرثوذكسي بيت ساحور الذي غاب عن الجولة الختامية بسبب الأعياد المسيحية، حيث قرر اتحاد اللعبة تعيين موعد جديد بين الأندية الثلاثة لتحديد من سيرافق ثقافي طولكرم الى الدرجة الثانية.

من جهته رضوان الشريف نائب رئيس اتحاد كرة الطاولة هنأ الفائزين وشكر الأندية المشاركة، وبلدية رام الله على وضع قاعة ايبسا تحت تصرف اتحاد اللعبة، وخص بالذكر أسعد الحصري مسؤول القاعة على تعاونه الدائم مع الاتحاد، كما ثمّن جهود حكّام البطولة ممثلة برئيس لجنة الحكام المركزية محمد سمحة والدوليين أنيس أبو شنب ونائل سنقرط وحامد العيايدة وعلاء ندى وعز كلبونة وثائر زيد وجميل شوكة، والحكم الوطني موسى شوقية، وختم الشريف معلناً عن انطلاقة دوري الدرجة الثانية في اللعبة خلال 17 من شهر أيار القادم، والذي ستحتضنه مدينة نابلس وسيحمل اسم المرحوم خالد الدش.