الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الأكاديمية الرياضية تنفذ ورشة تدريبية خاصة بحضور احمد الحسن

نشر بتاريخ: 13/04/2015 ( آخر تحديث: 13/04/2015 الساعة: 17:58 )
الأكاديمية الرياضية تنفذ ورشة تدريبية خاصة بحضور احمد الحسن

غزة- معا - محمد حجاج- نظمت الأكاديمية الرياضية الفلسطينية وبإشراف اتحاد كرة القدم ورشة عمل حاضر بها المحاضر الفلسطيني والأسيوي احمد الحسن بمشاركة نحو 35 مدربا من كافة محافظات غزه ،وافتتحت الورشة بكلمة مقتضبة من رئيس الأكاديمية إياد أبو ظاهر والتي رحب خلالها بالكابتن الحسن, وشكره على تلبيته للدعوة وأثنى على جهوده في تطوير الرياضية الفلسطينية.

 

وفي كلمة اتحاد كرة القدم؛ أكد رئيس لجنة الحكام إسماعيل مطر ونائب الأمين العام محمد العمصى على حرص احمد الحسن على تنفيذ الورشة رغم ضيق وقته,وهو يشكل دلالة على انتمائه وحرصه على تقديم كل ما لديه من اجل تطوير وتأهيل المدربين.

 

وتضمنت الورشة كيفية تدريب الناشئين وتقسيم الفئات العمرية والوحدة التدريبية، وبعض الخطط التدريبية وطرق اللعب المختلفة. وسيتم تنفيذ الورشة الثانية بمقر الاتحاد ضمن برنامج تطوير قطاع الناشئين الذي تنفذه الأكاديمية الرياضية بإشراف ومتابعة من اتحاد كرة القدم.

وقال الكابتن الحسن إن الأكاديمية ومن خلال ما شاهده من خلال الفيديوهات والتقارير والصحف والمواقع الرياضية قد قطعت شوطاً رائعا في الاهتمام بتأهيل المدربين والناشئين وأبدى استعداده ومسانده للأكاديمية في تسهيل كافة العقبات أمام أي برامج مستقبليه .وقدمت الأكاديمية الرياضية درعا تذكاريا للحسن عرفانا بجهوده في تطوير كرة القدم الفلسطينية.