الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

ظهير عصري في البحرية

نشر بتاريخ: 13/04/2015 ( آخر تحديث: 13/04/2015 الساعة: 21:22 )
ظهير عصري في البحرية
غزة - معا - نادي خدمات الشاطئ : في الكرة الحديثة أصبح دور الظهيرين له أهمية كبيرة و مؤثرة في خطة الفريق للواجبات الهجومية و الدفاعية الموكلة إليهم و بالتالي أصبح العثور على ظهير بمواصفات عصرية من أهداف أي مدرب .

و على الصعيد المحلي برز هذا الموسم اللاعب إسماعيل أبو شرف نجم نادي خدمات الشاطىء الذي يقدم حتى الآن مستوى ولا أروع خطف من خلاله أنظار و محبي البحرية خاصة و الوسط الرياضي عامة .

أبو شرف يتمتع بأساسيات الظهير الهجومي و هي السرعة و المهارات الفردية و سرعة الإرتداد إلى الخلف من خلال لياقته البدنية العالية التي من خلالها يؤدي دقائق اللقاء كاملة بنفس المستوى و نفس الريتم .

الموهوب أبو شرف في مركز الظهيرالأيمن يؤدي أدواره الهجومية و الدفاعية بتناسق كبير كما أنه يجيد لعب الكرات العرضية و هي من أهم واجباته التي من خلالها يصنع الفرص لزملائه المهاجمين لتسجيل الأهداف و هذا ما تجسد فعليا في اللقاء الذي الذي جمع البحرية و شباب خانيونس بعد أن كان الشاطىء متأخرا بهدف نظيف من كرة عرضية للظهير العصري أبو شرف سجل منها اسماعيل ابو دان بكرة رأسية هدف التعادل في الدقيقة الأخيرة .

و أهم مميزات هذا اللاعب أنه يعرف جيدا متى يدافع و متى يهاجم و الجبهة اليمنى أصبحت هي الجبهة الهجومية لأبناء البحرية و التي من خلالها تصنع الهجمات من خلال قائدها أبو شرف .