الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

ورشة لديوان الموظفين حول إقرار مناهج المدرسة الوطنية للادارة

نشر بتاريخ: 14/04/2015 ( آخر تحديث: 14/04/2015 الساعة: 13:58 )

رام الله -معا- افتتح رئيس ديوان الموظفين العام موسى ابو زيد اليوم الثلاثاء في مدينة رام الله، ورشة عمل حول إقرار مناهج التدريب للفصل الأول للمدرسة الوطنية الفلسطينية للإدارة، التي يعمل ديوان الموظفين العام على إنشائها على ارض دولة فلسطين .
ورحب رئيس الديوان بالمشاركين واثنى على تفاعلهم ومشاركتهم المثمرة في كافة البرامج التي يعمل ديوان الموظفين على تنفيذها لدعم وتطوير الإدارة العامة في مؤسسات الدولة , وتمكين المؤسسات لتقديم أفضل الخدمات للمواطن الفلسطيني .


وأضاف "أشرك ديوان الموظفين في الورشة أصحاب الكفاءات من رؤساء المعاهد التدريبية الحكومية والمؤسسات الأهلية والخاصة , لإعداد منهاج تدريبي مميز يتضمن مزيج من الخبرات الوطنية الفلسطينية".


وأشار الى إن البرنامج التدريبي الأول في المدرسة الوطنية وهو برنامج إعداد القادة الذي تم دعمه من فرنسا وابتكاره وإعداده بأيدي فلسطينية مع الأخذ بعين الاعتبار انفتاحه على التجارب العالمية , يهدف إلى إعداد القادة الإداريين وتأهيلهم وإكسابهم المهارات العلمية والشخصية ,ليتمكنوا من قيادة المؤسسات في دولتنا نحو الأفضل.
وأكد ابر زيد أن التدريب هو عامل أساسي في تحقيق الديمومة في الإنتاجية لأي مؤسسة وهو ماتسعى لتحقيقه المدرسة الوطنية للإدارة عبر ربط المسار الوظيفي بالمسار التدريبي لكافة موظفي المؤسسات .