الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

ملعب الشاطئ يكتسي بالأخضر

نشر بتاريخ: 14/04/2015 ( آخر تحديث: 14/04/2015 الساعة: 16:10 )
ملعب الشاطئ يكتسي بالأخضر
غزة - معا : في انجاز رياضي كبير بمخيم الشاطئ اكتسي ملعب نادي خدمات الشاطئ الخماسي بالعشب الصناعي في اطار سعي ابناءه ومحبيه وداعميه وبتوجيهات رئيس الوزراء السابق اسماعيل هنية ونجله عبد السلام هنية عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة في دعم النادي كاحد ابناءه ومحبيه ومشجعيه وداعميه كونهم من ابناء هذا المخيم الكبير .

وجاء كسوة ملعب خدمات الشاطئ بالعشب الصناعي من خلال مبلغ مخصص تم توفيره عن طريق أحد رجال الأعمال الفلسطينيين في الخارج وبتكلفة 40 الف دولار بالاتفاق مع أحد الشركات الخاصة القائمة على تنفيذه.

وقال هنية الابن ان انجاز هذا المشروع جاء ليخدم قطاعاً كبيراً من أبناء وشباب مخيم الشاطئ، مشيراً إلى أن هذا المشروع يأتي ضمن سلسلة من المشاريع الرياضية الكبيرة التي يسعى إلى تنفيذها في قطاع غزة لخدمة الرياضة الفلسطينية ، موجها التهاني الي الجمعية العمومية في نادي خدمات الشاطئ مؤكدا انهم سيكون في خدمة ناديهم على الدوام كأبناء له
كما وجه شكره لكل من ساهم في انجاز المشروع يتقدمهم المهندس رائد عوض والمهندس ايمن الهندي والكابتن يوسف البواب وقدم هنية شكره لعضوي مجلس إدارة الشاطئ خالد أبو سلمية وعاطف العايدي، اللذان تابعا معه تفاصيل المشروع، وصولاً إلى تنفيذه .

واوضح هنية انه سيتم افتتاح الملعب في القريب العاجل بمهرجان رياضي سيجري الترتيب له مع مجلس ادارة النادي يليق بحجم الانجاز.