الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

لقاء عمل بين وفد من المجلس الأعلى للشباب والرياضة وجامعة الخضوري

نشر بتاريخ: 14/04/2015 ( آخر تحديث: 14/04/2015 الساعة: 16:31 )
لقاء عمل بين وفد من المجلس الأعلى للشباب والرياضة وجامعة الخضوري
الفارعة – معا - اعلام المجلس الاعلى للشباب والرياضة: زار وفد من المجلس الأعلى للشباب والرياضة جامعة خضوري في طولكرم، بناءً على توجيهات اللواء جبريل الرجوب، رئيس المجلس الأعلى من اجل الاطلاع على احتياجات الجامعة، وخاصة على صعيد المنشآت الرياضية.
وتأتي الزيارة على خلفية زيارة مسبقة قام بها عصام القدومي، أمين عام المجلس للجامعة، وتكون
وفد المجلس من غسان قبها، مساعد الأمين العام في مجلس الشمال, ومروان الوشاحي، مدير عام المنشآت, ونجود دراغمة مديرة دائرة العلاقات العامة، وحضر الاجتماع رئيس الجامعة، د. مروان عورتاني, ود. بسام حمدان، مساعد رئيس الجامعة للبنية التحتية, ود.مراد عوض الله، مدير دائرة الجودة, ود. خالد شديد عميد كلية التخطيط والتطوير, والمهندسة هبه سبوبة، مساعدة النائب الإداري للشؤون الهندسية.

وتركز البحث حول احتياجات الجامعة في الجانب المتعلق بالمنشات الرياضية على قاعدة الشراكة، وقام الوفد بزيارة ميدانية لمرافق الجامعة.
وقال غسان قبها: أن المجلس الأعلى مستعد للتعاون مع كافة الأطر والمؤسسات للرقي بالرياضة الفلسطينية ورفعها لأعلى المستويات، وهذه رسالة المجلس الأعلى التي نعمل على تحقيقها، وشكر مروان وشاحي على ثقة الجامعة بالمجلس وقال: ان الشباب هم الأساس ومن المهم النهوض بهم لأعلى المستويات، مشيرا الى ان هذه هي النقطة المشتركة مع جامعة الخضوري.

واوضح د.مروان عورتاني ان حالة الحراك، التي حققها اللواء جبريل رجوب في الشق الخاص برفع الرياضة الفلسطينية، لافتا الى ان هذه الحالة تمثل تجربة نجاح لا مثيل لها، فقد نهضت الرياضة الفلسطينية لمستوى لم تصل له في السابق، وأشار الى أن المجلس الأعلى للشباب والرياضة يمتلك قدرات عالية وإذا ارتبطت به جامعة الخضوري فسيكون ذلك عبارة عن انطلاقة تاريخية لها فالمجلس الأعلى بقدراته وإمكانياته سينقل الرياضة في الجامعة لأعلى المستويات.