الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

" الهلال " .. يشكر أبناء النادي في المحافظات الشمالية

نشر بتاريخ: 14/04/2015 ( آخر تحديث: 14/04/2015 الساعة: 17:18 )
" الهلال " .. يشكر أبناء النادي في المحافظات الشمالية
غزة - معا - مهند دلول / الناطق الاعلامي : قدم نادي الهلال الرياضي شكره الخاص لكافة المساهمين في انجاح زيارته الأخيرة الى الضفة الغربية, والتي نجح من خلالها النادي في عقد العديد من الاتفاقيات والخروج بنتائج هامة ستساهم في تطوير مسيرته الرياضية مستقبلاً.

وقال اياد سيسالم مدير نادي الهلال الرياضي أن ناديه يتقدم بالشكر الى لاعبيه السابقين وأبناءه المخلصين في الضفة الغربية أحمد كشكش لاعب شباب الخليل, ومحمود أبو سردانة الذي يعمل مدرباً لقطاع الناشئين في نادي شباب الرام, مؤكداً أن كشكش وأبو سردانة كان لهم الفضل الأكبر في انجاح الزيارة, مما يعكس تعلقهم الشديد بنادي الهلال.

وتابع : " يتقدم الهلال بالشكر الى ادارة نادي شباب الرام على حسن الاستقبال ممثلة برئيس النادي ماهر الشرباتي, والمشرف الرياضي رائد سنقرط .. ادارة شباب الرام عكست حالة المحبة بين أندية الضفة الغربية وقطاع غزة ", فيما أثنى سيسالم على جهود محمود أبو صبيح مدير دائرة الأنشطة الشبابية والثقافية في بلدية الخليل, اضافة الى الرياضي الكبير أبو غازي أبو سنينة, ودورهم في انجاح الزيارة, ورجل الأعمال ابراهيم دويك كبير مشجعي شباب الخليل واللاعبين ابراهيم وعبد السلام السويركي.

وختم سيسالم حديثه بالقول أن نادي الهلال الرياضي يتمنى لأندية الضفة الغربية النجاح في زيارة غزة من أجل تعزيز مبدأ الشركة والتفاهم معها, وتعزيز التعاون المشترك بين كافة الأطراف مما سينعكس ايجاباً على مستقبل الرياضة الفلسطينية ككل.