الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

عيسى : الانتصاران على "العميد والعنابي" امتداد للفوز الثمين على الخضر

نشر بتاريخ: 14/04/2015 ( آخر تحديث: 14/04/2015 الساعة: 17:48 )
الخليل - معا – محمد عوض : قال المدير الفني لهلال القدس سمير عيسى ، بأن فوز فريقه على شباب الخليل في المباراة المؤجلة ، وثقافي طولكرم ضمن منافسات الأسبوع التاسع عشر ، امتداد للانتصار الثمين الذي حققه في الجولة الثامنة عشر على شباب الخضر على أرضه وبين جماهيره ، بخمسة أهداف مقابل ثلاثة .

عيسى ، اعتبر بأن نتيجة الفوز بهدف نظيف على "العميد والعنابي" ممتازة ، في ظل الفرص الكثيرة التي لاحت لفريقه ، إلا أنها كانت تضيع بسبب قلة التركيز أمام المرمى ، والأنانية الزائدة أحياناً ، هذا بالإضافة إلى غياب لاعبين أساسيين عن التركيبة الأساسية ، مما أوجد نقصاً في الصفوف الهلالية .
وتابع : "الهلال لم يعد ولم يجهز أبداً في فترة مكوث المنتخب بأستراليا ، وذلك نتيجة تحرير بعض اللاعبين ، وتواجد ثمانية لاعبين ضمن كادر الوطني ، الشيء الذي أثـر بشكل مباشر على أداء الفريق في مطلع مرحلة الإياب ، وكنت قد طلبت من إدارة الفريق العمل على تأجل أول جولتين في الإياب لكي يتسنى لنا الإعداد والتحضير" .

وأكمل : "خسرنا أمام شباب دورا ومركز بلاطة بنتائج كارثية ، أستطيع القول بأنني أعدت الهلال إلى مستواه المعهود ، لكن هذا تطلب مني عملاً كبيراً ، وإبعادي عن أرض الملعب خلال المباريات الثلاث أمام الظاهرية ، وأهلي الخليل ، ووادي النيص ؛ أثر على نتائج الفريق ، لكن اليوم الهلال عاد إلى شخصيته الحقيقية" .

وفي السياق ذاته ، أردف : "المنتخب مكث 50 يوماً خارج أرض الوطن ، وتم الاستغناء عن فادي سلبيس ، ونديم البرغوثي ، ومحمود صلاح ؛ بذلك فإننا عملياً بدأنا مرحلة جديدة" .

وحول المباريات الثلاث المتبقية لهلال القدس أمام جبل المكبر ، وأهلي الخليل ، وشباب يطا ، أوضح عيسى بأنه سيجعل الفريق يستمر في تقديم الأداء المقنع لكي يستطيع تحقيق الانتصارات فيما تبقى ، منوهاً إلى أن اللقاءات تعتبر عادية ، لكنها في الوقت نفسه حاسمة ومصيرية ولا تقبل القسمة على اثنين .