السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

أحمد ماهر : تعادل الأهلي مع الأمعري مقبول والغيابات أثرت

نشر بتاريخ: 14/04/2015 ( آخر تحديث: 14/04/2015 الساعة: 17:49 )
الخليل - معا – محمد عوض : اعتبر لاعب أهلي الخليل أحمد ماهر ، تعادل فريقه أمام مركز الأمعري بهدف لمثله ، في الجولة التاسعة عشر من دوري جوال للمحترفين ، بأنه مرضٍ إلى حدٍ ما ، خاصة بأن الأهلاويين ، وهو أولهم ، أضاعوا العديد من الفرص المحققة التي لو استغلت بالشكل المطلوب لحسمت الموقعة ، وكسبوا النقاط الثلاث حسب قوله .

وأكد ماهر بأن نشوة انتصار أهلي الخليل على شقيقه ومنافسه الشباب ، جعلت اللاعبين لا يفكرون بمواجهة الأمعري بالشكل المناسب ، مشيراً في الوقت ذاته إلى أن المدير الفني للفريق "ستيفانو" قد حذر اللاعبين كثيراً من مغبة الوقوع في هذه الإشكالية ، وضرورة التركيز على لقاء الأمعري ، ونسيان ما فات .
ولم يخفِ اللاعب ، بأن فريقه تأثر كثيراً بغياب فادي الدويك ، الموقوف بقرار من اتّحاد كرة القدم ، والمهاجم خلدون الحلمان بسبب تراكم البطاقات الصفراء ، لاسيما بأنهما من أبرز أعمدة الفريق على مر سنوات ، ولهما بصمة كبيرة نظراً لما يمتلكانه من إمكانيات فنية وبدنية عالية ، والاعتماد عليهما في التركيبة الأساسية منذ مواسم .

وفيما يخص قرار الاتحاد بإيقاف الدويك ، قال ماهر : "نحترم قرارات الاتحاد ، لكن لا بد من الاستئناف ، فزميلنا فادي لم يرتكب جريمة ، وهذا يجعل عقوبة الإيقاف لموسم كامل مجحفة كثيراً بحقه ، وبحاجة إلى إعادة نظر في أسرع وقت ممكن ، أتمنى أن يعود إلى المشاركة سريعاً لأننا بأمس الحاجة لخدماته" .
أحمد ماهر لن يشارك في المباراة القادمة لأهلي الخليل أمام منافسه شباب الظاهرية صاحب الصدارة ، لأن هناك اتفاق بين اللاعب وإدارة الأهلي بعدم اللعب ضد فريقه الأم ، وهذا منذ إبرام العقد بينهما ، لافتاً إلى أن مدرب فريقه يعتبر كل مباراة على أنها نهائية ، وهدفه الخروج بالنقاط الثلاث كاملة .
وأضاف ختاماً : الأهلي بقيادة المدرب ستيفانو يفكر بالمستقبل أكثر من المباريات الثلاث القادمة، الجميع في فلسطين يفكر فيما تبقى من الدوري ، ومدرب الأهلي على العكس ، فهو يقول بأن الجولات المتبقية هي البداية الحقيقية للموسم المقبل ، فهو يفكر بالمستقبل أكثر ، إذا استمر العمل كذلك ، فإن الأهلي سينافس بقوة الموسم القادم" .