الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

التوجيه السياسي في نابلس يواصل نشاطه

نشر بتاريخ: 15/04/2015 ( آخر تحديث: 15/04/2015 الساعة: 10:16 )

نابلس -معا - واصلت مفوضية التوجيه السياسي في نابلس تنظيم المحاضرات واللقاءات وورشات العمل التي تهدف الى تشبيك العلاقات بين المؤسسات الرسمية والاهلية ، وكذلك تهدف الى زرع القيم الوطنية والانتماء الحقيقي والامل والمعنوية المرتفعة في قلوب وعقول الرجال ومنتسبي المؤسسة الامنية وطلبة المدارس .

وحاضر محفوظ عرباسي لطالبات مدرسة جمال عبد الناصر ، وتحدث عن الانسان الذي استخلفه الله في الارض وقيمة وجوده ودوره في اعمار الارض واحترام اخيه الانسان والبعد عن الظلم والمعصية . كما التقى صالح ثابت باعضاء مجلس قروي عزموط، وتحدث عن اهمية العمل الجماعي وروح الفريق الواحد من اجل تقديم خدمة افضل للمواطنين .

من جهته حاضر الشيخ زكريا زيدان المرشد الديني للقوات في نابلس لمنتسبي الدفاع المدني في بورين ، وتحدث عن ضرورة الحفاظ على المعلومات الامنية واسرار العمل .

كما شارك حاتم عنتري باليوم المفتوح لطلبة مدرسة دير شرف الاساسية ، ومن جهته حاضر منال حامد لمنتسبي نادي سالم ، وتحدث عن روح الفريق الواحد من اجل انجاز الاعمال والتميز .

وقامت مفوضية الشرطة بجولة على دوريات الشرطة الموجودة في الميدان، وتحدثوا عن قيم الصبر والتسامح والعزيمة والارادة. ومن جهته التقى ذياب حجة بادارة مدرسة برقة الاساسية من اجل التحضير لفعالية معرض الكتاب والاشغال اليدوية للطلبة والجمعيات النسوية .