الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

زيارة مدير USAID لنادي قلقيلية الأهلي

نشر بتاريخ: 15/04/2015 ( آخر تحديث: 15/04/2015 الساعة: 13:43 )
زيارة مدير USAID لنادي قلقيلية الأهلي
قلقيلية - معا - آمنة بستنجي - : استضاف مركز مصادر التنمية الشبابية التابع لنادي قلقيلية الأهلي ظهر الثلاثاء 14/4/2015 السيد ديفيد هاردن مدير USAID في الضفة الغربية وقطاع غزة والوفد المرافق له ، حيث كان في استقبالهم أمين سر النادي السيد عماد صبري وعضوا الهيئة الإدارية للنادي السيد خالد عرباس والسيد محمد شاور .

وابتدأ الوفد بجولة في مرافق المركز والتحدث مع المتدربين والمتطوعين حول أنشطة المركز ومبادراته وكيف أثرت هذه الأنشطة على شخصياتهم ومدى استفادتهم منها .

ومن ثم تم عقد اجتماع خاص مع الهيئة الإدارية للنادي الأهلي وموظفي مركز مصادر التنمية الشبابية ، حيث رحب أمين سر النادي الأهلي عماد الدين صبري بمدير USAID والوفد المرافق وتحدث عن واقع الشباب في محافظة قلقيلية والمشاكل التي يعاني منها قطاع الشباب في المحافظة وخاصة ارتفاع نسب البطالة في صفوف الشباب بشكل عام وخريجي الجامعات بشكل خاص والتي وصلت إلى 53% من الخريجين في المحافظة ، وأهمية طرح مبادرات شبابية قادرة على تطويرهم ومساعدتهم لدخول سوق العمل .

وقدم منسق النادي السيد ربيع عرباس شرحاً موجزاً عن مركز تنمية المصادر الشبابية للنادي الأهلي والأنشطة والمبادرات التي تم تنفيذها ومدى النجاح الذي تم تحقيقه . كما استمع الوفد لتجارب موظفي المركز وكيف أثرت البرامج التدريبية التي تلقوها على شخصياتهم وانعكاسها على طلابهم .
وأعرب السيد هاردن عن سعادته بزيارة النادي الأهلي والتجديدات التي تم إجراؤها في مرافق النادي ليستوعب الأعداد المتزايدة من الطلاب ، وأهمية طرح مبادرات متميزة قادرة على إبراز قدرات الشباب في مجال التنمية المجتمعية .