الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مدرب الشرطة :لعب الترجي بروح معنوية رائعة وقاتلوا حتى النهاية

نشر بتاريخ: 15/04/2015 ( آخر تحديث: 15/04/2015 الساعة: 14:49 )
مدرب الشرطة :لعب الترجي بروح معنوية رائعة وقاتلوا حتى النهاية
رام الله - معا : نجح نادي وادي النيص الفلسطيني في تحقيق فوز تاريخي بعدما تغلب على الشرطة العراقي 1-0 يوم الثلاثاء على ستاد فيصل الحسيني في رام الله، ضمن الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الثانية في كأس الاتحاد الآسيوي 2015.

وبعد أن انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي، خطف وادي النيص هدف الفوز الثمين عن طريق المهاجم سميح أبو حماد (83).

وكان الفريقين تقابلا الشهر الماضي ضمن الجولة الثالثة، حيث كان الفوز من نصيب الشرطة بنتيجة 6-2 في الدوحة.

وشهدت المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الثلاثاء أيضا فوز الجزيرة الأردني على ضيفه الحد البحريني 1-0 على ستاد الملك عبدالله في عمان، علما بأن الفريقين كانا تقابلا في الجولة الثالثة وانتهت المباراة بالتعادل 1-1 في المنامة.

وتصدر الجزيرة ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط من أربع مباريات مقابل 5 نقاط لكل من الشرطة ووادي النيص و3 للحد.

وتقام الجولة السادسة من منافسات المجموعة يوم الثلاثاء 28 نيسان/أبريل الجاري، حيث يلتقي الجزيرة مع وادي النيص في اربد، والحد مع الشرطة في المنامة.

وكانت الجولة الأولى شهدت تعادل وادي النيص مع الجزيرة 1-1 في رام الله والشرطة مع الحد 2-2 في الدوحة، في حين شهدت الجولة الثانية تعادل الجزيرة مع الشرطة 1-1 في عمان والحد مع وادي النيص 1-1 في المنامة.

وجاء هدف الفوز لصالح وادي النيص عبر ضربة حرة مباشرة نفذها سميح أبو حماد في اتجاه المرمى، ولم ينجح الحارس العراقي محمد حميد في السيطرة عليها (83).

وفي المقابل تألق توفيق أبو حماد حارس مرمى الفريق الفلسطيني في إنقاذ مرماه من أكثر من فرصة، والتي كان أبرزها عن طريق علاء عبد الزهرة ومهدي كريم في الشوط الأول.

وضاعت على الشرطة فرصة تسجيل هدف التعادل في الوقت بدل الضائع من الشوط الثاني، بعدما سدد علاء عبد الزهرة الكرة من داخل منطقة الجزاء، ولكن العارضت تدخلت وحرمته من التسجيل.

تصريحات المدربين:
- عبد الفتاح عرار مدرب وادي النيص الفلسطيني:
"قاتل لاعبونا بقوة الليلة وأظهروا روحا معنوية عالية.. أنا سعيد لأننا فزنا حيث أننا اقتربنا من التأهل إلى الأدوار الإقصائية، ونأمل أن نتمكن من مواصلة تحقيق النتائج الجيدة في المباريات المقبلة".

"هذا الفوز سيرفع مستوى الثقة لدى اللاعبين وهو بالتأكيد سيساعدنا في آخر مباراتين، حيث أننا سنقاتل من أجل الحصول على إحدى بطاقتي التأهل عن المجموعة مع الجزيرة والشرطة".

- محمد يوسف مدرب الشرطة العراقي:
"ارتبكنا العديد من الأخطاء الفردية مما كلفنا النقاط الثلاث، ورغم أننا صنعنا العديد من فرص التسجيل إلا أننا أخفقنا في التسجيل، وهذا الأمر أثر علينا".

"لعب الفريق المقابل بروح معنوية رائعة وقاتلوا حتى النهاية، وهو أمر يتميزون به، حيث أنهم أدركوا التعادل في وقت متأخر خلال المباراتين أمام الجزيرة والحد".