الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

كأس الاتحاد الآسيوي: الجزيرة 1 - الحد 0

نشر بتاريخ: 15/04/2015 ( آخر تحديث: 15/04/2015 الساعة: 14:53 )
كأس الاتحاد الآسيوي: الجزيرة 1 - الحد 0
عمان - معا : تربع نادي الجزيرة الأردني على الصدارة بعد فوزه على ضيفه الحد البحريني 1-0 يوم الثلاثاء على ستاد الملك عبدالله في عمان، ضمن الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الثانية في كأس الاتحاد الآسيوي 2015.
وسيطر التعادل السلبي على نتيجة المباراة حتى الدقيقة 75 عندما خطف الجزيرة هدف الفوز الثمين عن طريق فادي الناطور.

وكان الفريقين تقابلا الشهر الماضي ضمن الجولة الثالثة، حيث انتهت المباراة بالتعادل 1-1 في المنامة.

وشهدت المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الثلاثاء أيضا فوز وادي النيص الفلسطيني على الشرطة العراقي 1-0 على ستاد فيصل الحسيني في رام الله، علما بأن الفريقين كانا تقابلا في الجولة الثالثة وانتهت المباراة بفوز الشرطة 6-2 في الدوحة.

وتصدر الجزيرة ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط من أربع مباريات مقابل 5 نقاط لكل من الشرطة ووادي النيص و3 للحد.

وتقام الجولة السادسة من منافسات المجموعة يوم الثلاثاء 28 نيسان/أبريل الجاري، حيث يلتقي الجزيرة مع وادي النيص في اربد، والحد مع الشرطة في المنامة.

وكانت الجولة الأولى شهدت تعادل وادي النيص مع الجزيرة 1-1 في رام الله والشرطة مع الحد 2-2 في الدوحة، في حين شهدت الجولة الثانية تعادل الجزيرة مع الشرطة 1-1 في عمان والحد مع وادي النيص 1-1 في المنامة.

وفرض الجزيرة سيطرته على المجريات منذ البداية، ولكن الفريق لم ينجح في صنع فرص حقيقية أمام المرمى.

وكانت أخطر فرص أصحاب الأرض في الدقيقة 73 عبر تسديدة لؤي عمران من مسافة قريبة، والتي نجح الحارس البحريني عباس أحمد في إبعادها.

ولكن الجزيرة نجح في تسجيل هدف التقدم في الدقيقة 75 بعدما تابع فادي الناطور تمريرة طويلة قبل أن يسدد من زاوية ضيقة داخل الشباك.

وقال عيسى الترك مدرب الجزيرة في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: كنا ندرك أن المباراة مهمة جدا وكنا بحاجة لتحقيق الفوز خلالها، خاصة وأننا كنا نلعب على أرضنا.. سيطرنا على المجريات وسنحت لنا بعض الفرص، ولكننا سجلنا فقط هدفا متأخرا.

واضاف: واصلنا فرض سيطرتنا بعد تقدمنا في النتيجة وتفادينا ارتكاب أي أخطاء من أجل المحافظة على النقاط الثلاث، نحن الآن نتصدر المجموعة ونأمل أن نحصل على دفعة قوية من أجل التأهل للأدوار الإقصائية.