السبت: 05/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

شركة الهدى للمحروقات وجمعية الموظفين توقعان اتفاقية تعاون

نشر بتاريخ: 15/04/2015 ( آخر تحديث: 15/04/2015 الساعة: 21:51 )
شركة الهدى للمحروقات وجمعية الموظفين توقعان اتفاقية تعاون
رام الله - معا - اٰحتفل اليوم في مقر شركة الهدى للمحروقات برام الله بتوقيع اتفاقية التعاون ما بين شركة الهدى التي مثلها مدير عام الشركة ورئيس مجلس إدارتها طارق النتشة وجمعية الموظفين الحكوميين ومثلها رئيس الجمعية بدر ابو الرب، بحضور وكيل وزارة العمل ناصر قطامي.

وفي بداية الاحتفال تم الترحيب بالحضور ومنهم وكيل وزارة العمل ناصر قطامي وحشد من الاعلاميين ومن موظفي وادارة الشركة وأعضاء الهيئة الادارية للجمعية.

وأكد النتشة في كلمته التي القاها بهذه المناسبة بقوله بأن ما تم الاتفاق عليه ما هو الا اليسير مما يستحقة الموظفين وخاصة في هذه المرحلة التي يمرون بها من ضائقة مالية عسيرة وان الشركة يسعدها ان تقف معهم ومع كافة المخلصين من ابناء هذا الوطن بإمكانياتها وقدرتها على العطاء ليس فقط بتقديم خدمة السولار والبنزين بل ومن كافة الموجودات في الفروع من بضائع تموينية ومن زيوت سيارات وكاوتشوك ومواد سيتم عرضها في الفروع في الايام القريبة القادمة.

اما بدر ابو الرب فقد اثنى على الروح الوطنية والحرص الشديد الذي لمسه من شركة الهدى ممثلة بمديرها العام وقال بأن الجمعية تعمل بكل امكانياتها لتحقيق الحياة الأفضل للموظفين الحكوميين وبقضل المتعاونيين من امثال اصحاب وادرة شركة الهدى سنصل لا محالة الى تحقيق اهدافنا النبيلة لراحة الموظفين عامة.

اما وكيل وزارة العمل القطامي فقد أثنى على ما تم التوقيع عليه بين المؤسستين، وأثنى على ما تقدمة ادارة شركة الهدى وخاصة مديرها العام طارق النتشة لكل من يتوجه لها بطلب التعاون والمساعدة وقال ان هذه الاتفاقية انما قد تحقق اليسير لحاجة الموظفين الا انها ستكون من ضمن البدايات التي قد يلحق بهلا العديد من الشركات المحلية والقطاع الخاص لأن مثل هذه الاتفاقيات تنعكس بإيجابياتها على المؤسستين معاً كونها تحقق ما نسعوا اليه من تضامن وطني عام.