الإثنين: 07/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

اللجنة الإعلامية الفرعية في محافظة أريحا والأغوار تعقد اجتماعها الثالث

نشر بتاريخ: 10/09/2007 ( آخر تحديث: 10/09/2007 الساعة: 15:38 )
اريحا- معا- عقدت اللجنة الإعلامية الفرعية في محافظة أريحا والأغوار اجتماعها الثالث في قاعة الغرفة التجارية الصناعية بمشاركة مدير مكتب التعداد بالمحافظة حسام خليفة، وخليل اقطيط المنسق الإعلامي لمكتب التعداد والمشرف صلاح السمهوري وبمشاركة أعضاء اللجنة الإعلامية بالمحافظة من مختلف الوزارات والهيئات المحلية ومندوبي وسائل الإعلام.

وترأس الاجتماع مدير مكتب التعداد بالمحافظة حسام خليفة حيث قام بتزويد أعضاء اللجنة بتقرير حول سير العمل على التعداد وكافة النشاطات والمراحل التي وصل إليها فريق مكتب التعداد بالمحافظة.

وأشار إلى انتهاء مرحلة حزم مناطق العد دون أية مشاكل أو معوقات، والبدء بالتحضير للمرحلة الثانية من مراحل التعداد وهي مرحلة ترقيم المباني والمسكن والمنشات والتي سيتم تنفيذها بعد شهر رمضان المبارك مباشرة.

ومن جانب أخر أشار خليفة إلى أن مكتب التعداد بالمحافظة قام بإجراء المقابلات على مدى يومين لتوظيف المراقبين والعدادين من اجل استكمال طاقم فريق مكتب التعداد بالمحافظة استعداداً لتنفيذ المراحل التالية وتشمل مرحلة ترقيم المباني والمنشات ومرحلة عد السكان، وبنهاية الاجتماع هنئ خليفة أعضاء اللجنة الإعلامية الفرعية بحلول شهر رمضان المبارك.