الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد غزي من اعضاء اتحاد كرة السلة يصل رام الله لعقد اجتماع مركزي

نشر بتاريخ: 16/04/2015 ( آخر تحديث: 16/04/2015 الساعة: 14:07 )
وفد غزي من اعضاء اتحاد كرة السلة يصل رام الله لعقد اجتماع مركزي
رام الله - معا - بسام ابو عرة - ثمن عبد الحي ابو سليم رئيس لجنة حكام كرة السلة في المحافظات الجنوبية دور اتحاد اللعبة واللواء جبريل الرجوب لقدوم وفد من اعضاء الاتحاد الى المحافظات الشمالية للتواصل مع الاتحاد وعقد اجتماع مركزي في رام الله .

وقال ابو سليم: كل الشكر والتقدير للواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الاولمبية لجهوده الكبيرة في هذا المجال وعمله على تواصل الرياضيين في عموم الوطن من خلال استقدام اعضاء من مختلف الاتحادات الرياضية والحكام من غزة الى الضفة وبالعكس ، وهذا يدل على مدى الفكر النير لدى الرجوب وعمله على وحدة الرياضة الفلسطينية.

واضاف: الشكر موصول طبعا لرئيس اتحاد كرة السلة خضر دياب ولدينمو الاتحاد امين عامه عزيز طينه الذي يعمل ليلا ونهارا بغية انجاح نشاطات وبطولات السلة والخروج بها ناصعة البياض ناجحة في عموم الوطن، ولجهوده وتعبه ومرافقته مع اعضاء الاتحاد القادمين من المحافظات الجنوبية والسهر على متطلباتهم.

وأكد ابو سليم : هذا الامر يدل على ان فلسطين وطن واحد موحد في جميع اموره ، ونحن قدمنا من غزة هاشم لنلتقي اخوتنا بالاتحاد السلوي كي تلاقح الافكار بيننا للرقي بالكرة البرتقالية الفلسطينية والوصول بها الى بر الامان ، ونتمنى استمرارها دوما حتى نرتقي باللعبة والعمل على تواصل وتبادل الافكار المفيدة بيننا ، فنحن نعمل كفريق واحد في عموم الوطن .

من جانبه ثمن امين سر الاتحاد خليل ابو شمالة هذه الخطوة البناءة في سبيل التواصل بين اعضاء الاتحادات الرياضية لما فيه من خير لها وللاعبين في عموم الوطن، شاكرا كل من ساهم في هذا الامر من قبل اللواء جبريل الرجوب واتحاد اللعبة وخص بالذكر عزيز طينة لجهوده الكبيرة في هذا المجال ومتابعة كل صغيرة وكبيرة لوفد الاتحاد القادم من غزة.

وكان وصل وفد من اتحاد كرة السلة رام الله امس الاول قادما من غزة هاشم مكون من امين السر خليل ابو شمالة ورئيس لجنة الحكام بغزة عبد الحي ابو سليم والحكام حسين حمدان ونضال قفة، من اجل التواصل وعقد اجتماع مركزي للاتحاد برام الله.