الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

ناديا جنين ومرج بن عامر يصدران بيانا بشأن زيارة النبوت

نشر بتاريخ: 20/04/2015 ( آخر تحديث: 20/04/2015 الساعة: 14:55 )
جنين - معا -عصري فياض: اصدر نادي جنين الرياضي ونادي مرج بن عامر الرياضي بيانا مشتركا عبرا خلاله عن أسفهما العميق بشأن عدم التنسيق معهما بشان زيارة رئيس الاتحاد الفلسطيني للمصارعة عبد العليم الجعبري لمنزل المدرب خالد نبوت مدرب قاعة الشهيد ياسر عرفات في مركز شباب مخيم جنين،.

وقال البيان عن إجراء المصالحة بين الجعبري ونبوت بعد الإشكال الكبير الذي ساد في الصيف الماضي بسبب تجميد النبوت من قبل الاتحاد شيء يفرحنا ونفتخر به ونطلبه، لكن كان من المهم الإشعار والتنسيق مع ناديي جنين ومرج بن عامر بهذا الشان خاصة لكون الناديين مسجلان رسميا في كشوفات الاتحاد الفلسطيني للمصارعة من جهة.

ومن جهة ثانية قاما كلا الناديين بالتضامن مع المدرب النبوت اثناء تجميده وشاركا بكل فعاليات التضامن معه، واضاف البيان أن عتابنا أيضا ينسحب على مركز الشباب الاجتماعي كونه المسؤول المباشر عن المدرب النبوت ، وان كل الفعاليات والمواقف التي اتخذها الناديين كانتا بواقع العلاقة بين المؤسسات الثلاث اولا قبل ان تكون تضامنا شخصيا.
وتمنى الناديين في نهاية البيان أن يعزز كل من اتحاد المصارعة ومركز جنين أواصر التعامل الرياضي الحقيقي، وتقدير الوقافت الاخوية والتضامنية بين الاندية الثلاث في هذه المدينة والمحافظة التي بامس الحاجة للتكافل والتضامن في كل المجالات ومنها الرياضية.