الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الترجي والاهلي في نصف نهائي الكأس

نشر بتاريخ: 21/04/2015 ( آخر تحديث: 22/04/2015 الساعة: 14:16 )
الترجي والاهلي في نصف نهائي الكأس

بيت لحم - معا - عمر الجعفري : تستأنف يوم الاربعاء 22/4/2015 مباريات بطولة كأس فلسطين لكرة القدم ، بلقاء في الدور نصف النهائي ، يجمع فريق ترجي واد النيص وفريق اهلي الخليل ، على ملعب فيصل الحسيني بالرام .

وتجري المباراة عشية مغادرة فريق الترجي الى العاصمة الاردنية عمان ، لملاقاة فريق الجزيرة الاردني ضمن تصفيات الكأس الاسيوية .

ففريق الترجي كما صدر عن ناطقه الاعلامي " محمد ابو عرام "سيتوحه يوم السبت الى الاردن وهناك يجري تدريباته استعدادا لمباراته يوم الثلاثاء 28/4/2015 .

هذه المقدمة ، تجعلنا نجمع ، ان فريق الترجي في كامل جاهزيته لملاقاة اهلي الخليل ، والفائز منهما سيقابل فريق مركز شباب بلاطة في نهائي الكأس .

ولعل من المفيد القول ان فريق الترجي سيلعب بكامل عناصره ، حاله في ذلك حال فريق اهلي الخليل الذي سيغيب عنه لاعبه المتألق فادي الدويك الموقوف من اتحاد الكرة .

فريق الترجي خاض ثلاث مباريات قبل ان يصل الى هذا الدور :
فقد لعب مع ابناء القدس وفاز عليه 3/ صفر
كما ولعب مع السموع وفاز الترجي 3/1
ثم لعب في دور الثمانيه مع الغزلان وفاز الترجي بركلات الترجيح .

أما فريق الاهلي فقد لعب :
مع فريق القوات في دور ال 16 وفاز عليهم 2/ صفر
ثم فاز على هلال القدس 3/1
واخيرا فاز على فريق المكبر بنتيجة 6/2.

كفاح الشريف تغنى قبل ايام بالمدير الفني لفريق اهلي الخليل المدرب الايطالي وقال : انه يحمل فكرا كرويا ،يساهم في بناء رياضة كرة قدم حقيقية معتمدة على اسس علمية في اهلي الخليل ، وهذا يقودنا الى القول اننا امام مدرب مخضرم يقود فريق يعتمد على مهاجمين خطرين ، والكرات الطويلة الى المهاجمين في المقدمة بالاضافة الى تسديدات الحلمان المتقنة هي تكتيك الاهلي المعروف .

فيما يعتمد الترجي على السباخي وكرات سميح يوسف الثابتة بالاضافة الى توغلات فادي زيدان ، يقودهم مدرب محنك " عبد الفتاح عرار " استطاع الوصول بهم الى اسيا ومقارعة الكبار فيها .
فلمن تكون الغلبة ؟؟
ومن سيلاقي بلاطة في النهائي ؟؟