الإثنين: 23/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

أريحا: سباق ركضة الحرية للأسرى

نشر بتاريخ: 22/04/2015 ( آخر تحديث: 22/04/2015 الساعة: 14:55 )
أريحا: سباق ركضة الحرية للأسرى

اريحا - معا : نظمت هيئة شؤون الأسرى وبتعاون مع نادي الأسير والقوى الوطنية وراديو القمر سباق ركضة الحرية للأسرى صباح اليوم في مدينة أريحا ضمن فعاليات يوم الأسير الفلسطيني وانطلق السباق من جامعة الاستقلال وصولا لمقر الصليب الأحمر وسط مدينة أريحا.

وفاز بالمركز الأول والثاني على توالي العداءين مراد المغربي وزين غروف من نادي شباب اريحا وبالمركز الثالث علاء راله من جامعة الاستقلال، وفازت العداءة رنين الدويدار من نادي شباب اريحا بالمركز الأول عن فئة الإناث والعداءتين ديانا غروف ومشاعل غروف على التوالي بالمركزين الثاني والثالث.


حيث توج الفائزين بالميداليات والكؤوس محافظ أريحا والأغوار ماجد الفتياني وعضو المجلس الوطني اسماعيل ابو داهوك وقائد المنطقة العقيد ركن محمد الأعرج ومدير هيئة شؤون الأسرى كمال ابو جرار وعلي خميس عضو اقليم حركة فتح-اريحا.

ونقل الفتياني تحيات الرئيس محمود عباس للمشاركين في السباق، مشيرا الى اهتمام القيادة السياسية والحكومة الفلسطينية بقضية الأسرى من خلال وضعها أعلى سلم أولويات العمل.

واكد المحافظ الفتياني ان هذا السباق هو رسالة لكل العالم بان الشعب الفلسطيني شعب محب للسلام وان الأسير الذي يقبع خلف القضبان هو حاضر ومتواجد في كل الفعاليات الوطنية ولاسيما يوم الأسير الفلسطيني واضاف " ان معركتنا لنيل حرية أسرانا مستمرة حتى تبيض جميع سجون الاحتلال من الأسرى الذين قدموا حريتهم ثمنا في سبيل الوطن.