الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الصداقة يكرم فريقيه لكرة الطائرة جلوس وكرة الطاولة

نشر بتاريخ: 22/04/2015 ( آخر تحديث: 22/04/2015 الساعة: 15:09 )
الصداقة يكرم فريقيه لكرة الطائرة جلوس وكرة الطاولة
غزة - معا - أسامة ابو عيطة/ الناطق الإعلامي :كرم مجلس إدارة نادي الصداقة الرياضي فريقيه لكرة الطائرة جلوس وكرة الطاولة, وذلك بعد الإنجازات النوعية التي حققها اللاعبون في الآونة الأخيرة.

وقدم زكي بارود رئيس النادي بالإنابة شكره وتقديره لجميع اللاعبين, وأجهزتهم الفنية والإدارية, بعد النجاحات الكبيرة, والبطولات التي حصدوها مؤخراً, وتمنى لهم التوفيق باسم النادي مزيداً من الانتصارات, ناقلاً لهم تحيات رئيس النادي عبد السلام هنية, الذي عبر عن فخره واعتزازه بهؤلاء الأبطال.

وكان فريق الطائرة جلوس قد حقق مؤخراً لقب أول بطولة تقام على الملاعب المعشبة, والتي جاءت ضمن المهرجان الرياضي الخاص بذوي الإعاقة, والذي أقامه مكتب الأمم المتحدة في غزة, بمناسبة اليوم العالمي للتوعية من خطر الألغام.

وحقق لاعبو كرة الطاولة إنجازات على مستويات مختلفة, حيث حصد اللاعب عيسى حوسو المركز الأول في بطولة الشهيد خليل القوقا الأولى للشباب لكرة الطاولة الفردية مواليد (1994), فيما حصل اللاعب أيمن حمدقة على المركز الثامن فردي على مستوى القطاع, في البطولة التي أقامها اتحاد اللعبة في الفترة المنصرمة.

وحصل اللاعب محمد نصر الله على المركز الأول في بطولة الفردي مواليد (1997), والتي حل فيها رابعاً اللاعب محمد إرحيم, فيما توج اللاعب علي أبو كرش بالمركز الأول في بطولة مواليد (2002) فردي.

وتم تكريم اللاعب والمشرف في اللعبة إياد الجيش, والذي كان حصل على المركز الثاني في بطولة الفردي لذوي الاحتياجات الخاصة, والتي نظمها نادي البسمة, وتم تقديم شهادات شكر وتقدير لمدرب الناشئين إيهاب هللو على المجهودات الكبيرة التي قدمها, رفقة لاعبي الفريق الأول علاء الباز وسليمان الغوطي, وكافة المكرمين.