الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

لجنة زكاة نابلس تشارك العمال عيدهم

نشر بتاريخ: 01/05/2015 ( آخر تحديث: 01/05/2015 الساعة: 13:18 )

نابلس - معا - احيت لجنة زكاة نابلس المركزية يوم العمال العالمي، بتوزيع وجبات الطعام على العمال والعائلات الفقيرة في محافظة نابلس من خلال تكية نابلس الخيرية.

وذكر الحاج محمد سامح طبيلة رئيس لجنة زكاة نابلس المركزية ان اللجنة ارتأت بمناسبة يوم العمال العالمي أن تقوم بلفتة تقديرا لدور العمال في بناء الوطن، ومؤسسات الدولة.


وقال إن اللجنة عمدت وكعادتها دوما في مشاركة المجتمع المحلي بشتى المناسبات، إلى توزيع وجبات الطعام على العمال، حيث قامت طواقم اللجنة بارسال وجبات الطعام الى الاسر المحتاجة والعمال تعبيرا عن الامتنان لما يقومون به في خدمة المجتمع.

 
وأضاف: "إننا نشعر مع عمالنا، لذا ارتأينا في هذه المناسبة أن ننفذ هذه الحملة، مؤكدين في الوقت ذاته، التزامنا بالتواصل مع المجتمع، والخروج بأفكار ومبادرات تعود بالفائدة على القطعات لفقيرة والمهمشة".


جدير ذكره ان تكية نابلس الخيرية التابعة للجنة زكاة نابلس المركزية تقوم بطبخ الطعام اسبوعيا وتقديمه الى العائلات الفقيرة التي اصبحت هذه العادة الجميلة في المحافظة.

وذكر عماد اللحام امين صندوق لجنة زكاة نابلس واحد أعضاء الهيئة المشرفة على تكية نابلس الخيرية إن التكية هي امتداد لموائد الرحمن التي كانت قديما في مدينة نابلس ونحاول بأقصى جهودنا تقديم الطعام للفقراء والمحتاجين.