الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

كرة الطائرة المصغرة تهبط في سلفيت بنجاح

نشر بتاريخ: 01/05/2015 ( آخر تحديث: 05/05/2015 الساعة: 10:10 )
كرة الطائرة المصغرة تهبط في سلفيت بنجاح
سلفيت - معا : تحت اشراف الاتحاد الفلسطيني للكرة الطائرة و استضافة ورعاية نادي و بلدية بديا و بالتعاون مع مؤسسة انجاز اقيم مهرجان كرة الطائرة المصغرة الحادي عشر الذي حمل عنوان (كيف اكون قياديا) و هو اول مهرجان يقام في محافظة سلفيت و شارك في هذا المهرجان اكثر من 100 لاعب من طلاب مدارس بديا .

بدء المهرجان بدخول اللاعبين المشاركين في المهرجان و تلاوة من الذكر الحكيم و السلام الوطني .
وقام عبد الناصر سليم المنسق للمهرجان بالترحيب بالضيوف و الطلاب المشاركين في المهرجان و اكد ان الرياضة لكي تتطور يجب ان تتكاثف جهود المؤسسات ليكون الهدف هو تطوير كرة الطائرة الفلسطينية .

والقى ابراهيم عساف كلمة باسم بلدية بديا شكر فيها الاتحاد الفلسطني للكرة الطائرة ومؤسسة انجاز لمشاركتهم في تطوير اطفال فلسطين في جميع الجوانب.
وأكد معين ريان في كلمته نيابة عن محافظة سلفيت اننا واجب علينا ان نعمل على الاهتمام باطفالنا و تنمية مواهبهم منذ الصغر لانهم هم بناة المستقبل و شكر لجنة كرة الطائرة المصغرة على قيامها المتواصل في نشر اللعبة في كافة محافظات الوطن .

وحث محمد عوض في كلمته نيابة عن رئيس النادي ان النادي سيقوم بعد عمل هذا المهرجان سيقوم النادي بتشكيل فريق كرة طائرة و سيهتم في تطوير هذا الفريق من خلال الفئات العمرية الصغيرة و الاهتمام في كرة الطائرى المصغرة لكي تصل الى المستويات العالية .

تم عمل 8 ملاعب و توزيع الفرق على هذه الملاعب لتبدا فعاليات المهرجان الذي عمل على خلق روح المنافسة بين الاطفال و زرع حب ممارسة كرة الطائرة في قلوبهم و ظهر عنصر المرح بين الجمهور و الاهالي مما جعل الحضور المشاركة مع الاطفال في لعب كرة الطائرة المصغرة .

و في الختام شكر مؤسس كرة الطائرة المصغرة الكابتن راني عصفور نادي و بلدية بديا ومؤسسة انجاز ممثلة بامال الخصيب و اللاعبين المشاركين لدعمهم في انجاح المهرجان.

وتم توزيع الدروع التذكارية المقدمة من نادي بديا على محافظة سلفيت و مؤسسة انجاز و راني عصفور و المساهمين في انجاح المهرجان ، و تم تسليم دروع تذكارية من لجنة كرة الطائرة المصغرة لنادي بديا و مؤسسة انجاز.

و تم تكريم الحكام: ايوب رباح و محمد سبتة وطارق نايف ورافت قادوس و فتحي شقير و جهاد الهندي وديانا سليمان بشهادات تقديرية ، وكرم ايضا الاطفال المشاركين بشهادات تقديرية .