الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الهلال يهزم يطا

نشر بتاريخ: 01/05/2015 ( آخر تحديث: 02/05/2015 الساعة: 18:15 )
الهلال يهزم يطا

بيت لحم - معا - عمر الجعفري : توج مساء اليوم فريق الظاهرية بطلا لدوري جوال للمحترفين بعد فوزه على فريق دورا 2/ صفر في اللقاء الذي احتضن الفريقين في ملعب دورا وبهذا ارتفع رصيد الغزلان الى 48 نقطة بينما بقي منافسه بلاطة برصيد 47 نقطة بعد ان فاز الامعري 3/1 في اللقاء الذي احتضنه ملعب نابلس .

ففي دورا لم يستطع فريق الظاهرية من غزو شباك دورا ووقفوا ندا عنيدا للبطل بل ان خطورة دورا كانت اكثر واضاعوا العديد من الفرص الى ان حان الشوط الثاني حيث افتتح هاني ابو بلال التسجيل في الدقيقة 62 ثم اضاف سياف الهواشله الهدف الثاني في الوقت بدل الضائع .

وفي ملعب الخضر فاز فريق هلال القدس على فريق يطا 3/1 ليسمر فريق العهلال اقدانه في المركز الثالث .

وفيما يلي وصف لمباراة الهلال والمكبر :

الشوط الاول:

في ظل غياب الجماهير، حيث غابت المنافسة بدأ اللقاء فاترا وغاب سمير عيسى المدير الفني المستقيل لفريق الهلال.

الدقيقة 7 سدد خالد سالم كرة من الزاوية اليسرة لمنطقة الجزاء وصدها بحرفنة حارس مرمى يطا فيما صفق لاعبو الهلال لبراعة خالد سالم وقوته في التسديد.

ازداد اللقاء فتورا وكان الوصول لمرمى يطا اسهل في ظل غياب الفرص المحققة من الفريقين.

الدقيقة 24 ركنية لصالح الهلال سددها حسام ابو صالح تهادت من بين اقدام اللاعبين واستقرت على يمين الحارس اليطاوي مسجلا الهدف الاول.

لم تمض سوى دقائق ، ففي الدقيقة 27 هجمة هلالية مرر مراد اسماعيل الى عباده زبيدات سددها زاحفة معلنا عن تسجيل الهدف الثاني.

وفي الدقيقة 32 عاود الهلال وسجل الهدف الثالث من خلال تامر صلاح بعد كرة ثابتة تصدى لها كتلون .

تبديل بسبب الاصابة بخروج اسلام البطران ودخول عبيده الهريمي.

الدقيقة 36 فرصتان لسامح مراعبة الاولى ارتدت من الحارس والثانية جاورت القائم.

وفي الدقيقة الاخيرة استطاع بهجت الربعي ان يقلص الفارق في النتيجة وسجل هدف ليطا من تمريرة سائد جبور لينتهي الشوط بالنتيجة 3-1.

الشوط الثاني:

تبديل بدخول معن جمال مكان عبد الله ادريس، حتى الدقيقة 15 لم يشكل الفريقان خطورة على المرميين باستثناء تسديدة خالد سالم التي جاءت في الدقائق الاولى وعلت العارضة بقليل.

البطاقات كانت عنوان الشوط حيث اخرج الحكم البطاقة الصفراء لاسماعيل العمور، ثم نال الحمراء ساد جبور، وصفراء للبديل محمد خويص.

تبديل بخروج اسماعيل العمور ودخول محمد خويص. وكذلك خروج عبادة زبيدات للاصابة ودخول تامر عقل.

مراد اسماعيل اضاع فرصة محققة من وضع انفراد بعد ان سدد كرة بجوار القائم في الدقيقة 35

ثائر جبور نال البطاقة الصفراء.

اجمال ما في الشوط سيطرة خالد عزام على كرة سامح مراعبة والتي جاءت من كرة ثابتة على بعد 20 ياردة طار لها عزام في الزاوية البعيدة وسيطر عليها واضاف هيثم ذيب فرصة اخرى من فرص الهلال الضائمة بعد ان سدد كرة بجوار القائم وهو على بعد ياردتين من المرمى.

لينتهي اللقاء بفوز الهلال بالنتيجة 3-1.

تشكيلة يطا:

محمد عقل جعافرة، سائد جبور، خليل مسلم، بهجت الربعي، ثائر جبور، محمد نواجعة، احمد شفيق، سامح مراعبة، فداء ابو علي، عمر عقل، اسلام البطران.

تشيكلة الهلال

خالد عزام، عباده زبيدات، مراد اسماعيل، هيثم ذيب، روبيرتو كتلون، اسلام ابو صالح، اسماعيل العمور، تامر صلاح، احمد الحويطي، خالد سالم، عبد الله ادريس.

الحكام: معاذ سماحه، علي عدوي، فاروق عاصي، عمر حماد.

مراقب ربحي وقاد، مقيم حكام: حسين حمدان.