الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اليد : اتحاد شباب إذنا يحقق انتصاره على حساب قلقيلية الأهلي

نشر بتاريخ: 02/05/2015 ( آخر تحديث: 02/05/2015 الساعة: 18:39 )
اليد : اتحاد شباب إذنا يحقق انتصاره على حساب قلقيلية الأهلي
قلقيلية - معا - خالد عرباس : حقق فريق اتحاد إذنا الرياضي / الخليل لكرة اليد انتصارا هاما وبصعوبة كبيرة جاء على حساب نادي قلقيلية الأهلي المستضيف على ملعبه وبين جماهيره في مدرسة ذكور المرابطين الأساسية وبنتيجة ( 28 - 26 ) في مباراة جميلة ومتوسطة المستوى من كلا الفريقين مع أفضلية للاعبي النادي الأهلي في الشوط الأول الذين استغلوا الهفوات الدفاعية للاعبي إذنا وكذلك حسن الانتشار في الملعب وسرعة الارتداد والهجمات المنظمة من قبل لاعبي الأهلي فيما غاب التركيز على أداء بعض لاعبي اتحاد إذنا في هذا الشوط من سوء التوزيع والانتشار وخاصة الأطراف والتسديد الخاطئ على المرمى والتسرّع غير المبرر سواء خارج أل 9 أو أمام منطقة أل 7 .

وتميز في هذا الشوط من لاعبي الأهلي إبراهيم أبو لبده ومحمد منصور والحارس هاني قراقع. ومن إذنا تألق اللاعبون محمد البطران ونايف عبد القادر.وقد انتهى الشوط الأول بتقدم نادي قلقيلية الأهلي بالنتيجة ( 12-10 ) وفي الشوط الثاني حصل خلل فني واضح في فريق الأهلي من حيث بعض التبديلات التي حصلت أو تغيير مراكز بعض اللاعبين في الملعب وعدم الارتداد السريع من قبل لاعبي الأهلي للدفاع عن مرماهم وكذلك لم يحسن لاعبو الأهلي استغلال التفوق النقطي لصالحهم حيث استغل لاعبو اتحاد إذنا هذا الخلل وتفوقوا على النادي الأهلي في الشوط الثاني وحسموا اللقاء لصالحهم بفارق هدفين وبالنتيجة ( 28/26). ليخسر الأهلي اللقاء على أرضه وبين جماهيره نقاط اللقاء.

قاد اللقاء: حكام الساحة عوض بدير وغيث ناصيف ، وحكمي الطاولة الميقاتي محمد يعقوب والمسجل جمال عمر وراقب المباراة سميح الصفدي.
كل الشكر والتقدير إلى الشرطة الفلسطينية التي تواجدت في الملعب من اجل الحفاظ على الأمن والشكر والتقدير موصولا كذلك إلى الخدمات العسكرية الطبية الفلسطينية والتي هي أيضا تواجدت داخل الملعب من اجل إسعاف اللاعبين والحفاظ على سلامتهم.

سجل لنادي قلقيلية الأهلي كل من اللاعبين:إبراهيم أبو لبدة ( 9 ) أهداف ومحمد نشأت منصور ( 6 ) أهداف وكل من احمد طبيب وعلاء الدين يامين ( 4 ) أهداف ويزيد خالد هدفان ومحمد نصار هدف.

فيما سجل لإتحاد إذنا كل من : محمد البطران ونايف عبد القادر ووسام طميزه لكل منه ( 6 ) أهداف وانس طميزه ( 4 ) أهداف ومحمد عبد الفتاح طميزه ومحمد محمود هدفان ومحمد عادل طميزه وفاروق سالم لكل منهم هدف .

مثل الأهلي في اللقاء كل من اللاعبين : محمد أبو سليمان ، محمد نصار ، هاني قراقع ، يزيد خالد ، محمد نشأت منصور ، إبراهيم أبو لبدة ، احمد طبيب ، محمود حمد ، علاء يامين ، خالد رابي ، عباده نوفل.

ومثل نادي اتحاد إذنا كل من اللاعبين : محمد طميزه ، محمد البطران ، محمد محمود ، فوزي البطران ، نشأت يوسف ، محمد عادل طميزه ،انس طميزه ، وسام طميزه ، فاروق عبد الغني ، جهاد نعيم ، أسامه احمد عواد ، نايف عبد القادر