الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

نتائج بطولة الاخ سيريل ليتكي للتنس الارضي بجامعة بيت لحم

نشر بتاريخ: 04/05/2015 ( آخر تحديث: 04/05/2015 الساعة: 15:05 )
نتائج بطولة الاخ سيريل ليتكي للتنس الارضي بجامعة بيت لحم
بيت لحم - معا - عمر الجعفري : انطلقت يوم الجمعة وعلى ملاعب جامعة بيت لحم بطولة الاخ سيريل ليتكي للتنس الارضي بمشاركة 37 لاعبا من مختلف المحافظات الفلسطينية وبمشاركة لاعبين دبلوماسيين من استراليا وايطاليا والدنمارك .

يشرف على البطولة الاستاذة سمر الاعرج موسى مديرة الدائرة الرياضية في جامعة بيت لحم وعيسى رشماوي رئيس اتحاد التنس الفلسطيني السابق .

ويشارك في تحكيم المباريات : عيسى رشماوي وسمر الاعرج وجورج رشماوي ورائد الهريمي
قسمت البطولة الى مجموعتين ,فوق 35 سنة وتحت 35 سنة وكانت النتائج ليوم الاحد 3-5 كالتالي :
في دور ال 64 :
فاز كل من ينج خوري على مارتن روزنكلر و ايمن الزين على مازن كرم و وليد شاهين على عماد شماسنه و نبيل توتنجي على مشهور غياظه .

في دور ال 32 :
فاز كل من عبد الحافظ حرباوي على محمد عيسى عياد و عيسى تيسير على محمد ناصر عياد و عيسى ناصر عياد على احمد عايش و احمد خالد عياد على حسن غياظه و سلامه زغير على زيد هلال و نصري عصام عياد على علي عايش و احمد عادل عياد على عبد الله رضوان و حنا مصلح على جورج زيدان و ايمن الزين على ينج خوري و وليد شاهين على توفيق خوري و رائد الهريمي على كريم طهبوب و نبيل توتنجي على الكساندرو و جورج رشماوي على عصام توتنجي و لورينزو على د. سلام فياض و توم ويلسون على ساطي درويش .

في دور ال 16 :
فاز كل من عيسى تيسير على عبد الحافظ الحرباوي و احمد خالد عياد على عيسى ناصر عياد و سلامه الزغير على نصري عصام عياد و احمد عادل عياد على حنا مصلح و توم ويلسون على لورينزو و تبقى ثلاثة لقاءات بين كل من ايمن الزين و وليد شاهين و رائد الهريمي و ابراهيم النعيمي و نبيل توتنجي و جورج رشماوي .

وستتابع المباريات يوم الثلاثاء القادم .
وتستمر التصفيات حتى موعد المباراة النهائية يوم الجمعة الموافق 15-5 2015 الساعة الثالثة ظهرا .