الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

عساف في سهرة خاصة

نشر بتاريخ: 04/05/2015 ( آخر تحديث: 05/05/2015 الساعة: 16:08 )
عساف في سهرة خاصة
عمان - معا : ذكرت صحيفة" الغد " الاردنية في عددها اليوم الى ان الفنان الفلسطيني ومحبوب العرب محمد عساف، أشار إلى انه سيكون متواجدا في فلسطين، عندما تحين موعد مباراة المنتخب السعودي أمام شقيقه الفلسطيني لكرة القدم، خلال حزيران (يونيو) المقبل، ضمن منافسات التصفيات المزدوجة المؤهلة لكأس العالم 2018 وكأس آسيا 2019.

ورحب عساف خلال جلسة رياضية فنية خاصة، اقيمت في عمان بزيارة المنتخب السعودي، مؤكدا أن فلسطين ترحب بزيارة المنتخب السعودي التاريخية، التي ستتيح للاعبين السعوديين فرصة الصلاة في الأقصى بالقدس عاصمة دولة فلسطين.

السهرة الرياضية الخاصة جرت في منزل الزميل محمد قدري حسن بحضور عدد محدود من الاشخاص، وحضرتها الفنانة الأردنية سلوى العاص التي حرص عساف على تكريمها، والإشادة بأغانيها الخالدة، قبل أن يغني المطربان "دويتو" الأغنية الشهيرة للعاص "وين ع رام الله" في سهرة خاصة جدا.
عساف حرص ايضا على الغناء لجلالة الملك عبدالله الثاني، عندما غرد بأغنية "يا بيرقنا العالي"، قبل أن يغني "علي الكوفية".

السهرة كشفت عن روح الدعابة عند عساف الذي مازح أكثر من شخص قابله في الشارع، حيث اختصر عساف على هؤلاء الاشخاص التمهيد لطلب صورة معه، ليأخذ عساف زمام المبادرة ويطلب هؤلاء الاشخاص لالتقاط الصور.

المحترف الفلسطيني في صفوف فريق نادي الوحدات لكرة القدم كان مرافقا لعساف في هذه السهرة الخاصة التي حضر اليها الفنان بسيارته الخاصة التي كان يقودها.

امانة عمان وما أن عرفت بتواجد الفنان الفلسطيني، في ربوعها في منطقة ام السماق، حتى بادر عضو مجلس الأمانة حازم النعيمات بالحضور للمشاركة في استقبال عساف والترحيب به في بلده الثاني، متمنيا له التوفيق في رحلته الفنية.

الملفت في "كواليس" زيارة عساف رغبة كل من كان في الحفلة الخاصة، بالتقاط الصور مع الفنان المحبوب، الذي تناول العشاء ومازح الحضور، واطلق العديد من المداعبات قبل أن يغادر وهو في حالة من الفرح والسرور لهذه الدعوة الخاصة والكريمة.

الفنان تحول إلى مذيع عندما اجرى مقابلة مع البهداري، لقناة "ام بي سي" وسط اجواء من الدعابة، قبل ان يتحول عساف لمحلل رياضي عن مجموعة المنتخب الفلسطيني بالتصفيات.