الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

تشكيل لجنة فنية لفريق الامعري

نشر بتاريخ: 04/05/2015 ( آخر تحديث: 03/04/2020 الساعة: 05:09 )
تشكيل لجنة فنية لفريق الامعري
رام الله - معا - امير شتات : صادق مجلس الادارة في مركز شباب الامعري برئاسة النائب جهاد طملية في اجتماعه الاخير على تشكيل لجنة فنية متخصصة في متابعة شؤون فريق مركز شباب الامعري في دوري المحترفين .

وتتمثل مهمة اللجنة في الاشراف على الفريق ووضع السياسات العامة من اجل التحضير للموسم المقبل ، بما يضمن عودة مركز شباب الامعري لمنصات التتويج ، بحيث ضمت اللجنة العديد من الشخصيات الرياضية المرموقة والتي كان لها الاثر كبير في مسيرة مركز شباب الامعري .

وتألفت من : ناهض صندوقة، محمد حسين سمارة، محمد كنعان،احمد بدران، حربي طملية، غالب البس وعصام الشريف .

النائب طملية أكد ان : مهمة اللجنة ستكون محورية من اجل تصويب اوضاع الفريق والعوده الى المنافسة على الالقاب المحلية والخارجية ووضع اسس وخطط من اجل النهوض بالمستوى والاداء للفريق عبر ابرام العديد من العقود من المدربين واللاعبين كما تمنى طملية التوفيق للجنة في مهمتها الكبيرة والتي هدفها الاساسي الحفاظ على انجازات مركز شباب الامعري والبقاء ضمن الاندية المرموقة على مستوى الوطن.

من جانب اخر توجه اعضاء اللجنة بالشكر الكبير الى مجلس ادارة الامعري على هذه الثقة الكبير ، التي ستكون فاتحة خير على فريق مركز شباب الامعري في الموسم القادم مع الاشارة الى حالة الاستقرار الاداري الذي يتمتع به مركز شباب الامعري حاليا برأسة النائب جهاد طملية ووجود اعضاء هئية ادارية تضم خيرة ابناء المخيم .

وستقوم اللجنة الفنية بالاجتماع مع اللاعبين والجهاز الفني والاداري من اجل مناقشة كافة نقاط القوة والضعف والتهديدات والفرض انطلاقا من الخطة الاستراتيجية العامة التي سيتبعها مركز شباب الامعري .