الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

أكاديمية الأقصى للكاراتيه تخرج الدفعة الثالثة من فوج الحزام الأصفر

نشر بتاريخ: 09/05/2015 ( آخر تحديث: 03/04/2020 الساعة: 05:09 )
أكاديمية الأقصى للكاراتيه تخرج الدفعة الثالثة من فوج الحزام الأصفر
نابلس – معا – عبد الله بشارات :خرجت أكاديمية الأقصى فوج جديد من طلابها وهو الدفعة الثالثة من عام 2015 للحزام الاصفر للطلاب والطالبات ولجميع الفئات العمرية المختلفة، بإشراف الاتحاد الفلسطيني للكاراتيه, حيث تكونت لجنة الاختبار كلا من رئيس أكاديمية الأقصى الأستاذ أمين بشارات والسيد شذا كنعان عضو مجلس ادارة الاتحاد الفلسطيني للكاراتيه .

افتتح رئيس الأكاديمية الامتحان بتلاوة الفاتحة على أرواح شهداء فلسطين ومن ثم القي كلمة رحب فيها بالحضور من الأهالي واللاعبين المشاركين في الاختبار، كما وحيّا الطلاب وحثهم على الإبداع والتميز وتقديم كل إمكانياتهم للنجاح والتفوق، وقال بشارات أن الأكاديمية ستبقى عنوانكم الدائم لصناعة الأبطال وحثهم على التميز للمشاركة ببطولات الاتحاد وبطولات دولية لتمثيل فلسطين وحصد المراكز المتقدمة، وأضاف قائلاً أن الأكاديمية تفخر كونها الأولى على مستوى الوطن في حصد الميداليات من كافة المراكز .

من جانبه شكر رئيس لجنة الاختبارات المركزية الاستاذ منير محسن أكاديمية الأقصى على هذا الاهتمام وبارك للطلاب والطالبات نجاحهم، ونقل لهم مباركة رئيس الاتحاد عبد المطلب الشريف ودعوته لكافة اللاعبين لإبداء المهارات المميزة و بذلهم الجهود للوصول إلى نتائج متقدمة، أيضاً حثتهم على الاستمرار ليصلوا إلى أعلى المستويات في الكاراتيه .

ومن الجدير ذكره أن الطاقم الفني في الاكاديمية والمكون من المدرب امين بشارات والمدرب خليل بشارات والمدرب عبد الله بشارات قد اشرفوا على الطلاب جميعا للوصل إلى الأحزمة المتقدمة .

وأشار بشارات أن هؤلاء الطلاب سوف يحصلون على شهادة معتمدة من الاتحاد الفلسطيني للكاراتيه وهي المعتمدة دوليا من الاتحاد العالمي للكاراتيه .
آية شويكة
بانا اسكندر
باسمة شويكة
خديجة فطاير
داليا شويكة
شهد سلعوس
مي شلباية
نورا الصدر
نورا شويكة
جالينا الزاغه
هبة شويكة
يارا ديرية
إبراهيم مصلح
احمد الدرك
احمد خالد
امجد جبور
أمير الفقيه
أمير عليوي
أيمن ابو بكر
ايهاب ابو غوش
توفيق شحروري
حمزة حجاوي
جمال الصرص
جمال سعد
عبادة ضمرة
عبادة مصلح
عبد الكريم عامر
علي ابو غوش
علي الصدر
عمر بليبلة
عمر خالد
عمرو الدرك
فتحي الصدر
كريم دويكات
معاذ عميرة
ناصر الدين خالد
ناظم الشكعه
نضال الخليلي
يامن الصفدي
يوسف العايدي
يوسف الكوني
أنس سعادة .