الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

شطرنج فلسطين في قوصين

نشر بتاريخ: 09/05/2015 ( آخر تحديث: 09/05/2015 الساعة: 20:36 )
شطرنج فلسطين في قوصين
غزة - معا - حسام الغرباوي :افتتح الاتحاد الفلسطيني المركزي للشطرنج, بطولة فلسطين الفردية للشطرنج للعام 2015, وذلك اليوم الجمعة في نادي قوصين الرياضي, بمشاركة 84 لاعباً من شقي الوطن, وستستكمل غداً السبت فعاليات البطولة وتختتم بحفل كبير لتتويج الفائزين بالبطولة.

بحضور د. وائل المصري نائب رئيس الاتحاد الفلسطيني المركزي للشطرنج و اسامة الباز رئيس نادي قوصين الرياضي و امين عام الاتحاد خالد عزالدين و أعضاء الاتحاد أ. زياد المصري و أ. فؤاد اليازجي و شريف ضاهر, و رئيس نادي الزاوية الرياضي غسان ابو نبعه, بالإضافة لحضور جمع كبير من اللاعبين و اهالي بلدة قوصين.

وافتتحت البطولة بالسلام الوطني الفلسطيني و الوقوف دقيقة صمت حدادا على ارواح الشهداء.
ورحب اسامة الباز رئيس نادي قوصين بالحضور وبوفد غزة برئاسة الدكتور وائل المصري و قال أن قوصين سعيدة بتواجدكم بيننا و نتمنى لكم اقامة طيبة في بلدكم, و شكر الاتحاد على اختيار ناديه لتنظيم هذه البطولة.

وقدم خالد عزالدين الامين العام لاتحاد الشطرنج, شكره لنادي قوصين على تنظيم هذه التظاهرة المميزة التي يشارك بها عدد كبير من اللاعبين المميزين و خصوصا من ابنائنا من قطاع غزه, كاشفاً النقاب عن ممثل فلسطين في بطولة النخبة العربية التي ستقام في دبي 26-5و لغاية 5-6, وهو من يتوج بطلاً للبطولة.
وأضاف عزالدين, أن د. وائل المصري نائب رئيس الاتحاد طلب استضافة وفد من المحافظات الشمالية لزيارة غزة واقامة لقاءات بين اللاعبين لتعزيز اواصر المحبة و التعاون بين شطري الوطن و تمنى للاعبين التوفيق في المباريات و الاقامة الطيبة لوفد غزة.

وشهد اليوم الافتتاحي للبطولة منافسة قوية بين اللاعبين, وستتواصل لقاءات البطولة اليوم السبت لحسم بطل البطولة.

و يُشرف على فعاليات البطولة لجنة الحكام المركزية المكونة من هاني طليب و نبيل فزع و احمد سمودي و ضياء الفقيه و عبد الرحمن مجد.