الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

فوز بيت ساحور والسرية والديار دوري بنك فلسطين النسوي

نشر بتاريخ: 10/05/2015 ( آخر تحديث: 10/05/2015 الساعة: 17:17 )
فوز بيت ساحور والسرية والديار دوري بنك فلسطين النسوي
القدس- معا - دائرة الإعلام بالإتحاد – اختتمت يوم أمس السبت، مباريات الأسبوع التاسع من دوري بنك فلسطين النسوي، وذلك بإقامة ثلاث مباريات.
فقد حقق فريق أرثذوكسي ثقافي بيت ساحور فوزاً سهلاً على نظيره فريق شابات طولكرم بنتيجة 10 أهداف نظيفة، تناوب على تسجيلها كلاً من روزين عودة 6 أهداف، وندين عودة 4 أهداف، وذلك في اللقاء الذي جمع الفريقين يوم الخميس، على استاد الخضر.

وفي اللقاء الثاني تغلب فريق سرية رام الله على شابات مؤسسة البيرة بنتيجة 6 أهداف نظيفة، أحرزتها كل من كلودي سلامة هدفين، وإسراء زبون هدفين، ونتالي شاهين هدفين، وذلك في مباراة أقيمت يوم الجمعة على استاد الشهيد فيصل الحسيني في الرام.

وفي اللقاء الثالث والأخير من الأسبوع التاسع حقق فريق ديار بيت لحم فوزاً مستحقاً على نظيره فريق العيسوية، بثمانية أهداف لهدف، في اللقاء الذي جمعهما يوم أمس السبت على استاد الشهيد فيصل الحسيني بالرام.

وتناوب على تسجيل أهداف الديار كلا من لورين طناس 3 أهداف، وميشلين الحذوة هدفين، ويارا الخطيب هدفين، وميرا الناطور هدف، فيما سجلت اللاعبة رماح محمود هدف العيسوية الوحيد.

وبهذا الفوز واصل فريق السرية صدارته لفرق الدوري برصيد 24 نقطة، يليه ديار بيت لحم في المركز الثاني برصيد 21 نقطة، فيما يحل أرثذوكسي ثقافي بيت ساحور في المركز الثالث برصيد 12 نقطة، بينما جاء العيسوية ومؤسسة البيرة في المركزين الرابع والخامس برصيد 7 نقاط بفارق الأهداف، أما فريق شابات طولكرم فقد بقي في المركز الأخير برصيد خالي من النقاط.