السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

السفير الفلسطيني بالكويت يستقبل بعثة الجودو

نشر بتاريخ: 10/05/2015 ( آخر تحديث: 10/05/2015 الساعة: 20:50 )
السفير الفلسطيني بالكويت يستقبل بعثة الجودو
الكويت - معا - ناصر المحتسب : استقبل سفير فلسطين رامي طهبوب في مكتبه في الكويت صباح اليوم الاحد  رئيس اتحاد الجودو الفلسطيني معاوية القواسمة ومسؤول الاعلام في الاتحاد الاعلامي ناصرالمحتسب, ورحب بهما واشاد بالنشاط الملحوظ المميز لاتحاد الجودو الممتد على مساحة محافظات الوطن بشقيه الضفة وغزه, ووضع طهبوب امكانيات السفارة في خدمة اتحاد الجودوالفلسطيني ولاعبيه طيلة مكوثهم في الكويت .

وأشاد بعمق العلاقة المتينة التي تربط الشعبين الشقيقين الكويتي والفلسطيني, وثمن الدور الايجابي الذي يلعبه الرئيس محمود عباس في دعم الرياضة الفلسطينية بشكل عام وبخاصة رياضة الجودو, وتمنى طهبوب التوفيق والنجاح لبعثة اتحاد الجودو الفلسطيني ولاعبيها المشاركين في بطولة امم آسيا التي تقام في الكويت.

من جانبه شكر معاوية القواسمة السفير رامي طهبوب على مساندته الحقيقية لاتحاد الجودو وكرم الضيافة وحسن الاستقبال, وقدم القواسمة في ختام اللقاء درعا تقديرية له على مواقفه النبيلة الداعمة للرياضة الفلسطينية, وأعرب القواسمة عن رضاه التام عن الدور المميز الذي تقوم به سفارة فلسطين في خدمة ابناء الجالية الفلسطينية في الكويت.

على صعيد آخر استقبل عبيد العنيزي رئيس الاتحاد الآسيوي ورئيس اتحاد الكويت للجودو السبت الماضي مساء رئيس الاتحاد الفلسطيني للجودو معاوية القواسمة لدى وصوله مطار الكويت الدولي, وكان في الاستقبال ممثل سفارة فلسطين في الكويت ثائر ناصر, حيث اصطحبهم العنيزي الى الصالة الأميرية لكبار الزوار في الكويت.

في البداية رحب العنيزي بالقواسمة اجمل ترحيب, واشاد بفلسطين وقضيتها العادلة, وشدد على ان الوفد الفلسطيني في ضيافته ولهم كل الاحترام والتقدير. من جانبه شكر القواسمة العنيزي على حسن الاستقبال وكرم الضيافة .